الإعلان عن ثلاث جوائز سنوية

«أمير الشمالية» يرعى توقيع مذكرات شراكة بين «التعليم» و14 جهة

أمير الحدود الشمالية لحظة عزف السلام الوطني

طباعة التعليقات

رفحاءغدير المزهم

رعى أمير منطقة الحدود الشمالية، صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله، أمس، حفل توقيع عدد من مذكرات الشراكة المجتمعية في مرحلتها الأولى، مع 14 إدارة حكومية وأهلية، وذلك في مقر الإدارة العامة للتعليم بعرعر.
ولدى وصوله مقر الإدارة، كان في استقباله مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن القريشي، وعدد من مسؤولي التعليم في المنطقة.
وألقى مدير عام تعليم الحدود الشمالية، كلمة عبر فيها باسمه ونيابة عن المنتسبين للتعليم، عن شكرهم لأمير منطقة الحدود الشمالية على الرعاية، مؤكداً وقوفه وراء تطوير القطاع التعليمي في المنطقة.
بعد ذلك، أعلن عن عدد من جوائز التميز العلمي والإداري على مستوى المنطقة، التي تبرع بها عدد من رجال الأعمال والشركات في المنطقة، تضمنت «جائزة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد – رحمه الله – للتميز الإداري والتفوق العلمي»، بقيمة 300 ألف ريال برعاية شركة معادن ومثلها المهندس سلمان الزهراني، و»جائزة الشيخ فرحان القحطاني – رحمه الله – للتميز الطلابي والموهوبين»، بقيمة 200 ألف ريال يمثلها محمد المبارك، و»جائزة المهندس إبراهيم خليل العنزي لأولياء أمور الطلاب»، بقيمة 100 ألف ريال.
ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن مسيرة التعليم في المملكة، بعدها كرّم أمير الحدود الشمالية الجهات المشاركة والداعمة للجائزة، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.
بعدها، قَدّم مدير عام التعليم بالمنطقة درعا تذكارية لأمير الحدود الشمالية بهذه المناسبة.
حضر الحفل مدير جامعة الحدود الشمالية، الدكتور سعيد بن عمر آل عمر.

.. ومكرِّماً إحدى الجهات الراعية

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٢٨) صفحة (٦) بتاريخ (١٩-٠٥-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...