استشهاد رجلَيْ أمن بعد مطاردتهما مركبة هاربة في عفيف

الجهات الأمنية في موقع الحادث (الشرق)

طباعة التعليقات

عفيفسامي المجيدير

استشهد رجلا أمن بالدوريات الأمنية متأثرين بإصابتهما بعد انقلاب دوريتهما أثناء متابعتهما مركبة تجاوزت نقطة ضبط أمني في عفيف محافظة عفيف فجر أمس، فيما تم التعرف على صاحب السيارة الهاربة والتحقيق معه من قبل الجهات المختصة.
وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بمستشفى عفيف العام سلطان المغيري لـ»الشرق «إنه جرى نقل رجلي أمن إلى طوارئ المستشفى فجر أمس، بعد تعرضهما لحادث مروري، وتم عمل الإسعافات الأولية لهم إلا أن أحدهما فارق الحياة بعد لحظات، وبقي الآخر بالعناية الفائقة فترة من الوقت قبل أن يفارق الحياة.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أنه عند الساعة الثانية والنصف من صباح أمس، وفي أثناء تمركز إحدى نقاط دوريات الأمن بمحافظة عفيف، وقيامها بمهامها المعتادة فوجئت بمركبة من نوع كامري تسير بسرعة عالية متجاوزة النقطة، وللاشتباه فيها تمت متابعتها على الفور من قِبل إحدى فرق النقطة، وحال اقترابها من المركبة الهاربة ارتطمت بها ما أدى إلى اختلال توازنها وانقلابها، فيما استمر قائد المركبة في الهرب.
وأضاف أنه جرى اتخاذ جملة من الإجراءات البحثية، حيث اتضح أن المركبة تعود ملكيتها لمواطن في العقد الثالث من العمر جرى ضبطه وسماع أقواله، حيث أفاد بأن المركبة بحوزة شقيقه الأصغر الذي توارى عن الأنظار عقب الحادثة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٣٤) صفحة (٨) بتاريخ (٢٥-٠٥-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...