إخلاء 62 ممرضة وإصابة واحدة في حريق بوادي الدواسر

فرق الدفاع المدني تباشر حريق سكن الممرضات (الشرق)

طباعة التعليقات

وادي الدواسرمسفر القحطاني

باشرت فرق الدفاع المدني في محافظة وادي الدواسر صباح يوم أمس الجمعة، حريقاً اندلع في سكن التمريض بمبنى مستشفى وادي الدواسر القديم، وتمت عملية الإخلاء للممرضات، فيما أصيبت ممرضة واحدة باختناق.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض؛ الرائد محمد الحمادي، أن الدفاع المدني بمحافظة وادي الدواسر بُلغ عند الساعة 07:30 من صباح يوم الجمعة، باندلاع حريق في سكن الممرضات بمستشفى الوادي القديم، وعلى الفور هرعت فرق الدفاع المدني إلى الموقع، إضافة إلى الخدمات المساندة والهلال الأحمر.
وأضاف «تمّ إخلاء الممرضات من قِبل فرق الدفاع المدني إلى منطقة آمنة، وتعرّضت حالة واحدة لاختناق تمّ نقلها لمستشفى وادي الدواسر العام وحالتها مستقرة، وعدد اللائي تمّ إخلاؤهن 62 ممرضة، والحريق عبارة عن احتراق غرفة مساحتها 5*4 تقريباً مع مدخل بعرض مترين وطول 10م؛ ما سبّب انتشار الدخان في كامل الدور الثالث.
من جانبه أفاد مدير المستشفى الدكتور مبارك الشريدة أن الحريق اندلع في الطابق الثالث من المبنى وألحق به خسائر كبيرة، مبيناً أن فرق الدفاع المدني باشرت الحادث وتمكنت من السيطرة عليه دون وقوع إصابات، وبين الشريدة أنه تم على الفور استئجار شقق مفروشة لتسكين الممرضات، وذلك بعد أن تم إخلاء المبنى المحترق بالكامل.

رجال الدفاع المدني أخمدوا الحريق في وقت قياسي

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٤٤) صفحة (٨) بتاريخ (٠٤-٠٦-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...