إطلاق سراح 156 نزيلاً في الطائف وحائل والقنفذة

عدد من السجناء بعد إطلاق سراحهم في حائل (الشرق)

طباعة التعليقات

الطائف، حائل، القنفذةمضحي البقمي، خالد الحامد، أحمد الناشري

أطلقت إدارة السجون في محافظة الطائف، أمس، سراح 60 سجيناً ممن شملهم العفو الملكي في قضايا الحق العام، فيما يجري استكمال الإجراءات اللازمة لإطلاق سراح من تنطبق عليهم الشروط خلال الأيام المقبلة.
وأوضح مدير سجون المحافظة المكلف العميد إبراهيم الطويرقي أنه يجري حالياً دراسة ملفات قضايا الحق العام، لتطبيق الشروط التي نص عليها الأمر الملكي، واللائحة المنظمة لذلك، بمتابعة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.
إلى ذلك، أطلقت إدارة السجون في منطقة حائل 73 سجيناً ممن شملهم العفو الملكي في قضايا الحق العام كدفعة أولى وانطبقت عليهم شروط العفو، بحضور مدير السجون في المنطقة العميد محمود الغفيلي، ومساعد مدير إدارة السجن العام العقيد حمود الحربي، ومدير الشؤون الإدارية ومدير شعبة شؤون النزلاء في إدارة السجن العام، ومدير إدارة الشرطة العسكرية الرائد أحمد الرشيدي.
في السياق، أطلقت إدارة سجون محافظة القنفذة 23 سجيناً من سجناء الحق العام وقضايا الحقوق. وبيّن مدير إدارة سجون المحافظة المقدم عبدالرحمن القحطاني، أن السجناء المفرج عنهم يمثلون الدفعة الأولى، مضيفاً أن اللجنة المشكلة لدراسة أوضاع السجناء تعمل لاستكمال الإجراءات وسيتم خلال الأيام المقبلة إطلاق مجموعة جديدة لينضموا إلى أسرهم ويكونوا لبنة صالحة للمجتمع.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٤٧) صفحة (٥) بتاريخ (٠٧-٠٦-٢٠١٦)