العمل في الاتفاق سيبدأ مبكرا..

القاسم .. لـ عيد : هدفنا النهوض باللعبة

الاتفاق
طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

أكد الأمين العام والمشرف على فريق كرة القدم للصالات بنادي الاتفاق إبراهيم القاسم على النجاح الباهر للدوري الممتاز لكرة قدم الصالات في نسخته الأولى، مؤكداً بأنهم سعوا لتجهيز فريق مميز طوال الموسم من أجل تحقيق اللقب وللمساهمة في نجاح اللعبة الوليدة في المملكة.

وأشاد القاسم بالدور الذي لعبه الاتحاد السعودي في نجاح الدوري في موسمه الأول، مثنياً على الاهتمام الكبير الذي كرسه رئيس لجنة ألعاب كرة القدم والمشرف على كرة قدم الصالات في الاتحاد الدكتور صلاح السقا بما قدمه من وقت وجهد كبيرين لإرساء قواعد متينة للعبة ولمد الجسور مع الأندية في سبيل نهضتها ونجاحها في وقت مبكر.

وقال القاسم: “كنا ندرك قيمة اللعبة على مستوى العالم، وشعبيتها جماهيرياً على مستوى المملكة وخصوصاً في المنطقة الشرقية، ولذلك بمجرد أن أقرها الاتحاد السعودي بادرنا بتسجيل اللعبة وعملنا على تجهيز فريق مميز من أجل تحقيق اللقب ودعم الاتحاد السعودي لنجاح مشروع بناء اللعبة، وليقيننا أن اللعبة ستحظى باهتمام إعلامي وجماهيري مستقبلاً لتكون اللعبة الشعبية الثانية في المملكة، وقد لمسنا بوادر ذلك في الموسم الأول”.

وأضاف القاسم: “كان لي حديث مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد على منصة التتويج حينما بادر لتهنئتي بالفوز باللقب حيث أكدت له بأن اهتمامنا بالفريق جاء لعاملين رئيسيين الأول تحقيق اللقب والثاني المساهمة في النهوض باللعبة عموماً ونحن ماضون في مشروعنا وسيكون تحقيق اللقب الأول قاعدة متينة لنا في عملنا”.

وكشف القاسم بأن العمل في نادي الاتفاق سيبدأ مبكراً للتجهيز للموسم المقبل لافتاً إلى أن الفريق أصبحت مسؤوليته أكبر باعتباره سيدخل للموسم المقبل بصفته بطلاً للدوري وهو ما يعني الحاجة لعمل مضاعف فنياً وإدارياً.