«إجازتي» يختتم حملته الإعلامية في وادي الدواسر

شعار الحملة (الشرق)

طباعة التعليقات

وادي الدواسرمسفر القحطاني

اختتم برنامج “إجازتي.. صيفك سعيد.. وقتك مفيد” في إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر حملته الإعلامية للتوعية بأهميته والدعوة للمشاركة فيه والاستفادة من فعالياته.
وذكر نائب رئيس الفريق التنفيذي للبرنامج رئيس قسم النشاط الطلابي في الإدارة حنيان الدوسري أن الحملة تستهدف جميع الطلاب من البنين والبنات في مختلف مراحلهم العمرية ومساراتهم التعليمية، وتهدف إلى تشجيع مشاركة الناشئة والشباب وأسرهم من مختلف الشرائح المجتمعية.
وأضاف أن عناصر الحملة الإعلامية متنوّعة ما بين لوحات إعلانية ومطبوعات تم توزيعها، إلى جانب نشر جملة من المعلومات عن البرنامج عبر شبكات التواصل الاجتماعي، واستخدام كافة وسائل التواصل الأساسية لتوصيل المعلومة عن الأندية الموسمية وأندية الحي بشكل مناسب للمستهدفين ولوسائل الإعلام.
وقدم شكره وتقديره للمنسق الإعلامي للبرنامج مدير العلاقات العامة والإعلام في الإدارة محمد آل شملان على تتابع مسارات جهوده الإعلامية وتوازنها في الحملة.
يذكر أن إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر أطلقت هوية مركزها الإعلامي الموحد لبرنامج صيفها “إجازتي” لعام 1437هـ، الذي يهدف إلى تسهيل المواكبة اليومية لنشاط “إجازتي” وتنظيمه ومتابعة الملف الصحفي وتوفير كل المعطيات والمعلومات في ما يتعلق بعمل الأندية الموسمية وأندية الحي.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في الإدارة محمد آل شملان أن المركز يعتمد على الموقع الرسمي لإدارة التعليم في الإنترنت: http://www.dawaseredu.gov.sa، وموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” @wdedu عبر هاشتاق #إجازتي_تعليم_وادي_الدواسر، بما يسهم في تحقيق الأهداف التي يرمي لها الفريق التنفيذي لبرنامج “إجازتي” بموجب الإطار الوزاري المنظم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٥٠) صفحة (٧) بتاريخ (١٠-٠٦-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...