عيادات نفسية وتوعوية في 3 مواقع بالرياض

عدد من حضور الخيمة الرمضانية (الشرق)

طباعة التعليقات

الرياضمسفر القحطاني

اختتمت في مدينة الملك سعود الطبية بالرياض، مساء أمس الأول، فعاليات خيمة «نفوس» الرمضانية تحت رعاية اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية، بمشاركة أكثر من 12 ألف مستفيد ومستفيدة، وتهدف إلى تهذيب السلوك الصحي والنفسي والاجتماعي في شهر رمضان، ونشر ثقافة الوعي النفسي وتعزيز مفهوم تحسين السلوك الحضاري.
وتحتوي الخيمة التي تُقام بشكلٍ مجاني لجميع فئات المجتمع على عيادات نفسية واستشارات توعوية وجلسات حوارية، بالإضافة إلى فعاليات توعوية ومسابقات هادفة وجوائز قيمة، كما تم خلالها دعوة أبناء شهداء الواجب في أكثر من 30 جمعية خيرية.
وتستمر فعاليات «الخيمة الرمضانية» التي تُنظمّها مجموعة «نفوس» لمدة 3 ساعات تنطلق في تمام التاسعة مساءً طوال خمسة أيام متتالية في المدينة الطبية للرجال والنساء، قبل أن تنتقل الخيمة بعد ذلك لمجمّع «بانوراما مول» التجاري؛ ويقتصر الحضور على النساء فقط لمدة 6 أيام، ويعقبها إقامتها في فندق «لوذان النسائي» لمدة 3 أيام فقط، وتنتهي في 19 رمضان الجاري.
وقال الأمين العام للجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية الدكتور عبدالحميد الحبيب، إن إقامة هذه المبادرة الرمضانية تأتي امتداداً للجهود الرامية للوصول إلى مختلف فئات المجتمع، وتعزيز الصحة النفسية وتنمية المجتمع وتغذيته بروح الإيجابية والتفاؤل.
من جهتها، وصفت الرئيس التنفيذي لمجموعة نفوس أريج المعلم، الخيمة الرمضانية بأنها الأضخم من نوعها، وتُنفذ في ثلاث مناطق جغرافية بمدينة الرياض، وسيصحبها احتضان 20 أسرة منتجة، وأبناء شهداء الواجب، واستقبال أكثر من 12 ألف مستفيد ومستفيدة من فئات المجتمع المختلفة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٥١) صفحة (٧) بتاريخ (١١-٠٦-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...