إبلاغ مندوب أمانة الجوف بلجنة الغش التجاري لمصادرة المنتج

بلاغ مواطن يحبط بيع قهوة شعير غير صالحة للاستهلاك الآدمي

بلاغ مواطن يحبط بيع قهوة شعير غير صالحة للاستهلاك الآدمي

طباعة التعليقات

الجوفالشرق أونلاين

ضبطت أمانة منطقة الجوف ممثلة لإدارة صحة البيئة خلال جولتها الرقابية محل يبيع منتج قهوة شعير غير صالح للاستهلاك الأدمي بعد بلاغ مواطن.

وأوضح الدكتور محمد العنزي مدير صحة البيئة أن المراقبين الصحيين ضبطو منتج قهوة شعير تاريخ أنتاجه جديد وعثر بداخله على ديدان حيث تم إبلاغ مندوب الأمانة بلجنة الغش التجاري لمصادرة المنتج و لاستكمال إجراءات اللجنة المختصة بتجاوزات الشركات التي ليس لها فروع بالمنطقة يأتي ذلك بعد بلاغ احد المواطنين عن المنتج ، كما قامت الأمانة بجولة رقابية على محلات الحلويات والفطائر والمحامص وتم ضبط العديد من المخالفات صحية وكذلك تم إغلاق مطعم ومحل مفروشات لمخالفتهم للاشتراطات، بالإضافة لتحرير مخالفة ل٢١ محل لوجود اختلاف بمقاسات اللوحات الدعائية عن الرخصة.

ونوه العنزي بضرورة عدم مخالفة أنظمة الامانه عند زيادة مقاسات وأطوال اللوحات الدعائية دون دفع الرسوم المالية المستحقة نظاماً وأن ذلك يعرض المخالفين للمسائلة أمام الجهات الرقابية لأموال الدولة.

العنزي يؤكد استمرار الحملة على فترتين صباحا ومساءا وتطبيق أشد العقوبات بالمخالفين بناء على توجيهات أمين المنطقة المهندس عجب القحطاني. ودعا المواطنين والمقيمين الإبلاغ عن إي مخالفة على الرقم ٩٤٠.