نادي الحزم يكرم أسر شهداء الواجب

فعاليات رياضية يشهدها نادي الحزم حالياً في رمضان (واس)

طباعة التعليقات

الرسواس

أكد رئيس نادي الحزم عبدالله المقحم اهتمام إدارة النادي بجميع الأنشطة الرياضة في المحافظة، وغيرها من فعاليات وبرامج الشباب.
وقال المقحم في تصريح لـ «واس»: «يشهد شهر رمضان المبارك إقامة عديد من الفعاليات الثقافية والرياضية المتنوعة ومنها: مهرجان الحزم الرياضي والثقافي والاجتماعي، ومسابقة سليمان وعبدالله العايد -رحمهما الله – في حفظ القرآن الكريم في دورتها الرابعة».
وأضاف أن مهرجان النادي شمل كذلك مسابقة عضو شرف النادي سعود المالك الثقافية، كما شمل تكريم الطلاب المتميزين دراسياً من أبناء النادي، وإقامة دورة عبدالعزيز المالك الرياضية داخل صالة النادي، إلى جانب إقامة دورات لتعليم السباحة.
وأبان المقحم أن مناشط النادي شملت كذلك تكريم أسر شهداء الواجب في الحد الجنوبي من أبناء محافظة الرس، وهما الشهيدان مهند العويد وعبدالله الحوشاني، وكذلك تكريم رجال الأمن لجهودهم في خدمة الوطن.
وأشار إلى أن نادي الحزم الرياضي يعد من الأماكن الآمنة والمناسبة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين ليرتادها شباب المحافظة لقضاء أوقات فراغهم ومزاولة أنشطتهم المختلفة.
من جانبه قال المشرف الثقافي في نادي الحزم علي الجدعي: إن النشاط الثقافي في النادي هو أحد أهم الروافد التي تخلق جيلاً واعياً يتمثل بشباب النادي الذي يعي دوره في المجتمع ، ويحقق عديداً من الأهداف ومنها رعاية الشباب، وتشجيع المواهب، وخلق جيل يدرك الأحداث الفكرية والثقافية للوقوف ضد كل ما يلحق الضرر بالشباب، وتعزيز ولائهم لدينهم وقادتهم ووطنهم.
وأردف أن النادي يقدم عديداً من البرامج الثقافية كمسابقة القرآن الكريم، والحديث النبوي الشريف، ويقيم برامج تراعي المواهب وتصقلها وتكتشفها، وأن النادي أقام عدداً من الدورات المختلفة لأبنائه وكافة فئات المجتمع من مثقفين وموظفين وحتى طلاب مدارس.
وأضاف: إن النادي يستضيف كذلك زيارات المدارس التي تستفيد من منشآته الرياضية في برامجها كالمسبح والصالة والملاعب ويقام لهم برنامج ثقافي بمناسبة زيارتهم، مبيناً أن مكتبة النادي تضم أكثر من 5000 كتاب».
أما المشرف على المركز الإعلامي في النادي يزيد العويد فقال: إن المركز يقوم بدور كبير في إبراز مناشط النادي والتواصل مع مختلف الوسائل الإعلامية، إضافة إلى إدارة المسابقات الثقافية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٦٣) صفحة (١٩) بتاريخ (٢٣-٠٦-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...