«موبايلي» تدشن خدمة التبرع للأطفال المصابين بالسرطان بالتعاون مع «أحياها»

طباعة التعليقات

دشنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» خدمة التبرع للأطفال المرضى بالسرطان، بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان «أحياها»، ومقرها المدينة المنورة، لتكون أول شركة اتصالات في المملكة تدعم الأعمال الخيرية للجمعية عبر خدمة الرسائل النصية. وأوضحت «موبايلي» أنها دشنت خدمتين للتبرع لصالح الأطفال المرضى بالسرطان، إحداهما بالمساهمة بمبلغ 40 هللة يومياً، وذلك بإرسال الرقم 1 إلى 5171، والأخرى بالتبرع لمرة واحدة بمبلغ 10 ريالات بإرسال رسالة فارغة إلى الرقم 5171 حيث تعتبر «موبايلي» أول مفعِّل لهذه الخدمة في المملكة العربية السعودية. وشكر الأمين العام لجمعية «أحياها» المهندس سهيل طرابلسي القائمين على المبادرة من «موبايلي»، وسرعة استجابتهم وتعاونهم في تفعيل رمز الخدمة للتبرع. وقد وعدت «موبايلي» بتقديم كافة الدعم اللازم لإنجاح هذه المبادرة التي تساهم في علاج فئة عزيزة وغالية على قلوب الجميع بإقامة مستشفى لعلاج الأطفال المصابين بالسرطان، سيكون مقره في المدينة المنورة.
وتسعى «موبايلي» من خلال تدشينها هذه الخدمات إلى أن تساهم في تحقيق تطلعات القائمين على الجمعية، وأهالي الأطفال المرضى بالسرطان الذين ترعاهم الجمعية.
يذكر أن لشركة موبايلي عدة جهود مميزة في دعم العمل الخيري في المملكة، سواء أكان ذلك مادياً، أو عن طريق تسخير تقنياتها المتطورة، فقد سبق لها دعم عديد من الجمعيات الخيرية، وهو ما يجسد اهتمام وحرص الشركة على تعزيز وترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وتضع «موبايلي» ضمن أولوياتها دعم البرامج التي تنفذها الجمعيات الخيرية في المملكة التي تمس بشكل مباشر شرائح معينة تستحق الاهتمام بها أكثر لكي تكون قادرة على تحقيق دورها في تنمية المجتمع.

لقطة تذكارية على هامش اللقاء

لقطة تذكارية على هامش اللقاء

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٦٣) صفحة (١٥) بتاريخ (٢٣-٠٦-٢٠١٦)
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...