«ألف خير السعودية».. مبادرات تثقيفية وتطويرية تفوز بجائزة «سابري 2016»

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

فازت «ألف خير السعودية» بجائزة سابري الذهبية للمؤسسات غير الهادفة للربح ضمن التصفيات النهائية لجائزة سابري لعام 2016 لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك من خلال مبادرة «10 KSA» للتوعية بمفهوم الصحة الشاملة.
وتأسست جوائز سابري بغرض الاعتراف بالإنجازات المتفوقة للعلامات التجارية والشركات، ومدى تفاعلها المجتمعي، وتستقطب في كل عام أكثر من 2000 متنافس من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
ويتم تسليم الجوائز من خلال حفل، يستعرض الإنجازات الرائدة في مجال العلاقات العامة، وقد حضره العام الماضي ما يقارب من 800 من قادة الصناعة في العالم، أو عبر الإنترنت.
يشار الى أن «ألف خير السعودية» هي شركة اجتماعية، أنشأتها صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وتهدف إلى تمكين المجتمع من الوصول إلى أفضل الفرص، وتقوم الشركة بإطلاق سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى التثقيف والتدريب وتطوير المهارات، وبث روح الإلهام في جيل جديد من رواد الأعمال، كما تعمل على رفع مستوى الوعي المجتمعي بالقضايا المؤثرة محلياً وعالمياً، كذلك تهدف إلى خلق ثقافة تنظيمية سليمة لرفع مستوى الإنتاجية، وذلك من خلال تشجيع الموظفين على استكشاف مواهبهم، والاتجاهات التي يشغفون بها، وتوظيفها بصورة تتناسب مع الأماكن التي يعملون فيها. تجدر الاشارة إلى أن الشركة أنشئت لدعم الأفراد، وجعلهم يساهمون بشكل أكثر فاعلية في المجتمع، وتحقيق فهم أعمق لحاجات مجتمعهم. وتشمل المبادرات التي التي ستطلقها في المستقبل القريب مبادرة «حوار ألف خير»، وبرنامج «ألف درب» التدريبي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٦٩) صفحة (١٦) بتاريخ (٢٩-٠٦-٢٠١٦)