استقبل مديري جامعات الملك عبدالعزيز وجدة والطائف

أمير مكة يُطالب الجامعات بتبني الإبداع والمبدعين

الأمير خالد الفيصل مستقبلاً مديري جامعات الملك عبدالعزيز وجدة والطائف (واس)

طباعة التعليقات

جدة ـ الشرق

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أهمية أن تخرج الجامعات إلى ما وراء أسوارها، وأن تشارك في عملية التنمية وتتبني الإبداع والمبدعين في شتى المجالات.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بجدة، مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، ومدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح مشاط، ومدير جامعة الطائف الدكتور حسام زمان.
وهنأ الأمير خالد الفيصل مديري الجامعات بمناسبة الثقة الملكية. من جهتهم، عبر مديرو الجامعات عن شكرهم وتقدير للأمير خالد الفيصل، مؤكدين أن الثقة الملكية ستكون حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن. من جهة أخرى، كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أمس الأول، المشرف العام على تطوير سوق عكاظ الدكتور بريكان بن سعد الشلوي على ما قدم من خطط تطويرية لسوق عكاظ في نسخته العاشرة التي ستنطلق في ذي القعدة المقبل.
من جانبه، عبر الشلوي عن الشكر والعرفان للأمير خالد الفيصل على منحه الثقة في الإشراف على البرنامج التطويري لسوق عكاظ، مشيراً إلى أن الخطة التطويرية تشكل نقلة نوعية لسوق عكاظ، حيث تعتمد على البرامج التفاعلية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٧٢) صفحة (٦) بتاريخ (٠٢-٠٧-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...