محافظ وادي الدواسر يرعى حفل الأهالي بالعيد

العلم يشارك في أداء العرضة السعودية

طباعة التعليقات

وادي الدواسرمسفر القحطاني

احتفل أهالي وادي الدواسر في مدينة الأمير محمد بن ناصر الرياضية، أمس الأول، بعيد الفطر المبارك، بحضور محافظ المحافظة بالنيابة أحمد العلم، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين والأعيان والأهالي.
ورفع محافظ وادي الدواسر بالنيابة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، والأسرة المالكة، والشعب السعودي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، كما هنأ أهالي المحافظة بحلول العيد، داعياً الله تعالى أن يعيده على الجميع بالصحة والعافية.
من جهته، رفع مدير مركز التنمية الاجتماعية في المحافظة عبدالله السباعي في كلمة نيابة عن الأهالي، التهنئة للقيادة الرشيدة والشعب السعودي بهذه المناسبة الغالية، مشيداً بجهود رجال الأمن البواسل في حفظ الأمن والتصدي لأعداء الوطن، مشدداً على التماسك بين أبناء الشعب الوفي والقيادة الرشيدة في دحر الأعداء.
وتناوب كلٌ من الشاعرين محمد آل شملان، ومحمد آل حميد في إلقاء قصيدتين وطنيتين نالتا استحسان الحضور، ثم شاهد الجميع أوبريت «الرؤية السعودية 2030»، من كلمات الشاعر محمد الرجباني، وأداء المنشد شامخ الدواسر.
وشارك العلم، الأهالي في العرضة السعودية، وكرم الجهات الحكومية والإعلاميين والأفراد المشاركين في تنظيم الاحتفال.
ومن جهة أخرى، زار محافظ وادي الدواسر بالنيابة أحمد العلم أمس الأول، المرضى المنومين في مستشفى المحافظة العام، واطمأن على حالتهم الصحية، وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وقام بتوزيع الورد والهدايا عليهم، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

.. ويعايد المرضى في مستشفى وادي الدواسر (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٧٨) صفحة (٨) بتاريخ (٠٨-٠٧-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...