«عيد الرس»: استعراض خيول أصيلة وأوبريت وعرضة

طباعة التعليقات

الرس ـ الشرق

رفع محافظ الرس محمد العساف التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولأمير منطقة القصيم، وللشعب السعودي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

طفلات يؤدين إحدى الفقرات(واس)

طفلات يؤدين إحدى الفقرات(واس)

ونوه بمتانة العلاقة بين الحاكم والمواطن، مبيناً أن المملكة قوية بتمسكها بدين الله وبشريعة الإسلام وبالقرآن الكريم. جاء ذلك في كلمة له خلال الحفل الذي نظمته اللجنة التنفيذية لعيد الرس37 في حديقة المحفل مساء أمس الأول، بحضور مديري الجهات الحكومية والأمنية، وعدد كبير من المواطنين والمقيمين.
وأكد العساف على السمع والطاعة لولاة الأمر، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ على بلادنا بنعمة الأمن والأمان، مثمناً جهود مدير اللجنة التنفيذية أحمد الخزي، وفريق العمل في حفل عيد الرس 37.
وتضمن الاحتفال استعراضا للخيول العربية الأصيلة، وأوبريت بعنوان «العيد السعيد»، شارك فيها مجموعة من المنشدين والأطفال، ثم فلكور من التراث الشعبي، والعرضة السعودية، كما تخلل الحفل عروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء الحفل.
وكرم محافظ الرس في ختام الحفل، المشاركين والجهات الحكومية المتعاونة والراعية.
يذكر أن الحفل جاء بتنظيم من لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية، وبالتعاون مع البلدية والمجلس البلدي بالمحافظة، وبرعاية ودعم من القطاع الخاص والغرفة التجارية بالرس.

عدد من حضور الحفل

عدد من حضور الحفل

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٧٩) صفحة (٦) بتاريخ (٠٩-٠٧-٢٠١٦)