بيان لـ "الداخلية" حول مخالفي أنظمة الإقامة

«الشؤون الإسلامية» تنظم ندوة «تعزيز الوسطية وتحقيق الأمن الفكري»

الداعية الجرفان والشيخ هاني الذويب خلال الندوة

طباعة التعليقات

سكاكا، الرياضواس

نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف أمس الأول، ندوة بعنوان « تعزيز الوسطية وتحقيق الأمن الفكري»، قدمها الداعية أحمد الجرفان، وذلك على مسرح الإدارة العامة للتعليم بالجوف بمدينة سكاكا.
وأوضح مدير الفرع المكلف الشيخ عبيد الجلال أن الندوة التي استهدفت الأئمة والخطباء في المنطقة والمراكز التابعة لها، تهدف غلى تبيان دور الأمام والخطيب في توجيه الناس والشباب خاصة من الانحرافات الفكرية، والتصدي لهذه الأفكار ومروجيها.
إلى ذلك تنظم الوزارة ــ ممثلة في وكالة الوزارة التخطيط والتطوير، الأحد المقبل ورشة عمل عن هندسة الإجراءات، وذلك في قاعة التدريب بديوان الوزارة، وتستمر حتى غرة شهر ذي القعدة المقبل.
وأوضح المدير العام للتطوير الإداري بالوزارة الدكتور صالح الزهراني أن الورشة تتفرع إلى أربعة محاور رئيسة هي: التخطيط الاستراتيجي للإجراءات، ومنهجيات هندسة الإجراءات، وإدارة مشاريع هندسة الإجراءات، وتصميم دليل إجراءات إدارة المساجد في وزارة الشؤون الإسلامية.
وأشار إلى أن الورشة تأتي في إطار سعي الوزارة للتطوير في ضوء «رؤية المملكة 2030م» من خلال إعداد فريق مركزي يتمتع بالقدرات والكفايات الدقيقة في مجال التطوير والتخطيط للقيام بجميع مهام وأدوار خطوات التحول الوطني المتعلقة بالوزارة، بناءً على توجيه الوزير؛ لتطوير وتنمية قدرات موظفي الوزارة من أجل الرفع من قدراتهم وتطوير أدائهم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٩٢) صفحة (٣) بتاريخ (٢٢-٠٧-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...