إضافة 9 كيانات و9 أفراد لقوائم الإرهاب بقرار من السعودية والإمارات والبحرين ومصر

الأهلي يخسر ثاني تجاربه الودية .. والخليج يفرِّط في الفوز أمام أنطاليا

لقطة من مباراة الخليج وأنطاليا الودية

طباعة التعليقات

الدمام، سيهاتناصر أنعام، ياسر السهوان

خسر الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ثاني مبارياته الودية أمام نظيره ميدلزبره الإنجليزي بثنائية نظيفة أمس، في المباراة التي جمعتهما ضمن المعسكر الإعدادي لفريق الأهلي المقام حالياً في إسبانيا، استعداداً للموسم الرياضي الجديد، الذي يستهله بمواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي في الـ 8 من أغسطس المقبل في العاصمة البريطانية لندن، وسجل الفريق الإنجليزي الهدفين عند الدقيقتين 57 و68 من عمر اللقاء.
وعلى الجانب الآخر لم يستطع فريق الخليج كسب مباراة أنطاليا سبور التركي، وخسر بنتيجة 2/1 في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس الإثنين، في معسكر فنربخشة بتركيا، الذي سيستمر حتى 29 يوليو الجاري في إطار تحضيرات الدانة لدوري جميل للمحترفين.
وكان الشوط الأول انتهى بتقدم أنطاليا عبر مهاجمه الكاميروني الشهير صامويل إيتو في الدقيقة 13، فيما جاء الرد الخلجاوي في الشوط الثاني عبر الهندوراسي إليكس لوبيز بعد متابعة رائعة لتمريرة مصطفى الموسوي في الدقيقة 59. وفي الدقيقة 65 قام البلجيكي باتريك بتغيير كامل عناصر الفريق من أجل منحهم الفرصة والوقوف على مستوياتهم، وواصل الخليج أفضليته الهجومية وجاءت له عدة فرص أبرزها كرة الموسوي التي ارتطمت في القائم، وعاد أنطاليا للتقدم مجدداً بهدف ثانٍ عند الدقيقة 82 أنهى به المباراة.

إقرأ أيضاً:

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٩٦) صفحة (١) بتاريخ (٢٦-٠٧-٢٠١٦)