استرجاع 3050م2 أراضي بيضاء من المعتدين بالطائف

طباعة التعليقات

أرض فضاء

الطائفعبدالعزيز الثبيتي

أزال مراقبو التعديات ببلدية غرب الطائف الفرعية تعديات على أراضي حكومية وأراضي مملوكة للغير استولى عليها لصوص الأراضي بمساحة تقدر بـ3050 متر مربع بأحياء أم العراد والوسام والمثناة.

وشملت التعديات إقامة أسوار وأحواش وغرف سكنية واعتداء على شوارع، وقد تم إزالة التعديات وتطبيق اللوائح والأنظمة بحق المخالفين.

وسيرت البلديات المرتبطة (الخرمة، تربة، رنية، الموية، ظلم، ميسان، بني سعد، القريع بني مالك، المحاني، قيا)، وأيضاً البلديات الفرعية بمتابعة الوكيل المساعد للبلديات الفرعية، فرق متابعة ميدانية على مدار الساعة لضبط التعديات والإحداثات بداخل المدينة وخارجها والمراكز والقرى واتخاذ اللازم حيالها من إزالة وتطبيق لائحة المخالفات على المعتدين، لردع كل من تسول له نفسه التعدي على أراضي وحكومية أو مملوكة للغير.

وأكد أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج، على حماية الأراضي الحكومية البيضاء، وإزالة كافة الأبنية والأحواش والعقوم وغيرها من التعديات على الأراضي الحكومية وأراضي الغير ومنع استفحالها انفاذاً للتوجيهات السامية بهذا الخصوص وتوجيهات وتعاميم أمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة الشئون البلدية والقروية، وتطبيق اللوائح والأنظمة بحق المعتدين وعدم التهاون في ذلك، وتكثيف جولات فرق متابعة التعديات والإحداثات لضبط التعديات ومعالجتها بأسرع ما يمكن.