الداخلية: 3 سعوديون و 13 باكستانياً أوقفوا على ذمة التحقيق في خلية #جدة الإرهابية حتى الآن

350 طالباً ينتظمون في الفصل الصيفي بمدارس وادي الدواسر

طلاب خلال مشاركتهم في دورة الأمن والسلامة (واس)

طباعة التعليقات

وادي الدواسر ـ الشرق

يواصل 350 طالباً بالمرحلة الثانوية بتعليم محافظة وادي الدواسر دراستهم في الفصل الصيفي»النظام الفصلي ونظام المقررات»، في مدرستين صيفيتين للبنين في كل من محافظة السليل، ومركز النويعمة.
وتعمل اللجنة المشرفة على تنفيذ الفصل الصيفي بتعليم المحافظة على تكثيف الجهود واستغلال الفصل الصيفي بالشكل الأمثل للخروج بالفائدة المرجوة منه، وتحقيق الأهداف المرسومة، وتوظيف جميع الإمكانات المتاحة لخدمة الطلاب من أجل زيادة تحصيلهم العلمي والمهاري في هذا الفصل، الذي ينتهي في الرابع من ذي الحجة المقبل.
يشار إلى أن الفصل الصيفي انطلق في السادس من شوال الجاري يهدف إلى تعويض التأخر في الخطة الدراسية وتسريع التخرج واستثمار وقت الإجازة بالمفيد للطلاب.
من جهة أخرى، اختتم نادي العزم الموسمي بوادي الدواسر، أمس الأول، الدورة التدريبية التي عقدها عن «الأمن والسلامة»، بالتعاون مع إدارة الأمن والسلامة في إدارة التعليم، وشارك فيها 50 طالباً.
واشتملت الدورة على عديد من المحاور النظرية والتطبيق العملي، ومن أهمها وسائل الإطفاء وعوامل السلامة للوقاية من الأخطار التي تحدث في المنازل والبراري والسفر، والحرائق وأسبابها وأنواعها المتمثلة في حرائق المواد الصلبة والكربونية، والسائلة، وحرائق الكهرباء والمعادن وعبوات الوقود، والنتائج والآثار التي تترتب عليها مثل الاختناق والوفاة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٠٠) صفحة (٥) بتاريخ (٣٠-٠٧-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...