الإطاحة بشابَّين سلبا وافدين تحت تهديد السلاح

النقيب محمد بن فهد الدريهم

طباعة التعليقات

حفر الباطنمساعد الدهمشي

أطاحت دوريات الأمن في حفر الباطن، ظهر أمس الأول، بمواطنَيْن في العقد الثاني من عمرهما، سلبا عمالة وافدة تحت تهديد السلاح.
وبحسب معلومات حصلت عليها «الشرق» من مصادرها الخاصة فإن الشابين كانا يقودان سيارة سيدان ويقلان العمالة بحجة إيصالهم لوجهتهم ويقومان بتهديدهم باستخدام السلاح الأبيض (السكين).
وقبضت الدوريات الأمنية على الشابين بالجرم المشهود، كما عثرت بحوزتهما على مبلغ مالي يقدر بـ5228 ريالاً وعملات متنوعة و25 جهاز جوال.
وعلى الفور سُلم المطلوبان إلى ضابط الخفر في شرطة حفر الباطن للتحقيق معهما وإحالتهما للجهات ذات العلاقة لاستكمال الإجراءات القانونية حيالهما.
من جانبه، أوضح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم أنه «تلقت شرطة محافظة حفر الباطن مؤخراً ثلاثة بلاغات متتابعة لعمليات سلبٍ لمُقيمين بعد تهديدهم». وأضاف «بعد تلقي البلاغ واستيفاء الإجراءات والتعميم عليهما، وفي وقت وجيز تمكنت دوريات الأمن من القبض عليهما بالجرم المشهود، واتضح أنهما مواطنان في العقد الثاني من العمر وبحوزتهما مبالغ مالية متنوعة ومضبوطات جارٍ التحقق منها».
وزاد «تم استكمال الإجراءات الأولية بحقهما وإيقافهما لحين بعثهما برفقة أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٠١) صفحة (٦) بتاريخ (٣١-٠٧-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...