سلطان بن سلمان يتفقد مشاريع الطائف السياحية.. اليوم

الأمير سلطان بن سلمان

طباعة التعليقات

الطائفعبدالعزيز الثبيتي

يقف رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان، اليوم، على مشاريع شركة الطائف للاستثمار والسياحة وفعاليات منتجع الكر الترفيهي، كما يزور القصور التاريخية التي تم تصميمها لتحاكي عددا من قصور الطائف التاريخية، وكذلك معارض الشركة وفعاليات مهرجان «زي زمان» التاريخي الذي يحتضنه المنتجع خلال هذه الأيام.
ويستمع الأمير سلطان بن سلمان خلال الزيارة إلى عرض مرئي عن تاريخ شركة الطائف ومشاريعها وخدماتها لتنشيط الحركة السياحية منذ تأسيسها، إلى جانب عديد من الفعاليات والمبادرات التي قدمتها خلال الفترة الماضية.
ورحب العضو المنتدب لشركة الطائف للاستثمار والسياحة بندر بن معمر، برئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، منوهاً بدعمه اللامحدود لقطاع السياحة والآثار، وجهوده لخدمة التراث الوطني وتطوير السياحة في المملكة بشكل عام والسياحة في الطائف بشكل خاص.
وكانت شركة الطائف للاستثمار والسياحة أطلقت مهرجان «زي زمان» الأول بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بهدف ربط الزوار والمصطافين بتاريخ الطائف والخروج من قالب الفعاليات الصيفية المعتادة بأفكار ترفيهية تجمع بين الترفيه والمتعة والعودة إلى الماضي الجميل.
ويشهد المهرجان الذي يستمر حتى منتصف ذي القعدة المقبل، عديدا من الفعاليات ذات الطابع التاريخي، ومن بينها فعاليات تتعلق بإحياء الأسواق التاريخية، وكذلك الحرف اليدوية والمأكولات الشعبية، والمسابقات ذات الطابع التراثي والعادات المجتمعية الأخرى، بمشاركة عدد من أبناء الطائف المهتمين بهذا الجانب، إلى جانب الجوائز القيمة التي ستقدم بطابع تاريخي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧١٠) صفحة (٦) بتاريخ (٠٩-٠٨-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...