الخليج يفسخ عقد الزيلعي قبل مواجهة الفيصلي

طباعة التعليقات
جانب من تدريبات الخليج

جانب من تدريبات الخليج

سيهاتياسر السهوان

فوزي الباشا

قررت إدارة نادي الخليج فك ارتباطها باللاعب خالد الزيلعي الذي تعاقدت معه بداية الموسم الجاري بالتراضي بين الطرفين لأسباب مجهولة لم تفصح عنها. وكان اللاعب وقع عقداً احترافياً مع الفريق لمدة موسم مع أفضلية التجديد قادماً من فريق التعاون بعد أن حقق معهم في الموسم السابق المركز الرابع في الدوري، كما شارك في معسكر الفريق الذي أقيم في تركيا، إلا أن إدارة النادي قررت فسخ العقد مع اللاعب قبل يومين من بدء منافسات «دوري جميل» للمحترفين، التي سيبدأها الخليج مساء الغد أمام الفيصلي.
من جهته رفع المدرب البلجيكي باتريك دي وايلد من وتيرة إعداد فريقه لأولى مواجهاته مع مضيفه الفيصلي في اللقاء الذي سيقام على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية؛ حيث أجرى الفريق تدريبه على فترتين أمس الأول على ملعبه في سيهات، وشهد تقسيم المدرب اللاعبين في التدريب الصباحي إلى مجموعتين لإجراء التدريب اللياقي بالتناوب ما بين صالة الألعاب المغلقة وصالة الحديد. فيما ركز باتريك في التدريب المسائي على الجانب الفني بتطبيق اللاعبين عدداً من الجمل الفنية على ثلثي الملعب واختتم التدريب بالمناورة، كما واصل مساء أمس الأربعاء تدريباته التكتيكية قبل المغادرة اليوم إلى المجمعة.
من جهته أبدى رئيس النادي فوزي الباشا، تفاؤله بتقديم فريقه لمستويات كبيرة هذا الموسم أسوة بما حققه في الموسمين الماضيين، مشيداً بعمل الجهازين الفني والإداري منذ بدء الإعداد في تجهيز الفريق والتعاقد مع اللاعبين المحليين والأجانب.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧١٢) صفحة (١٥) بتاريخ (١١-٠٨-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...