انطلاق «مهرجان الخرج للتمور».. الخميس

طباعة ١ تعليق

الخرجرائد العنزي

اطلع محافظ الخرج شبيلي آل مجدوع، على استعدادات اللجنة المنظمة لمهرجان الخرج للتمور، المقرر انطلاقته الخميس المقبل، في مركز المعارض بمدينة السيح. جاء ذلك خلال لقائه أمس، نائب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان اللواء ركن متقاعد سعيد الحزنوي، ومدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الخرج حسين القحطاني.
وشدَّد محافظ الخرج على أهمية تضافر الجهود ليحقق المهرجان الهدف المنشود، كونه رافداً اقتصادياً مهماً من روافد الاقتصاد الزراعي في المملكة، ومن أهم المهرجانات في المملكة، وهو ما يدفع للعمل على تطويره ليحقق أهدافه ومردوده الاقتصادي والعمل على أن يكون مهرجاناً دولياً للتمور لتوفر كل المقومات.
‏وأكد أهمية توظيف الشباب السعودي، وهو ما تسعى إليه الدولة وضمن استراتيجياتها، لإتاحة الفرصة أمام الشباب ضمن توطين الوظائف لشباب الوطن في تجارة التمور وإيجاد فرص عمل لهم وتطوير مهاراتهم الاقتصادية في البيع والشراء.
‏من جهته، قدم نائب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عرضاً عن أبرز ملامح الأنشطة لمهرجان هذا العام، والخطة النهائية لبدء فعالياته بمشاركة بلديات الخرج الرئيسة وعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة، مشيراً إلى الإجراءات اللازمة التي تم اتخاذها لتهيئة مركز المعارض في مدينة السيح وتجهيزه لاستقبال المزارعين والمتسوقين والمستثمرين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧١٣) صفحة (٥) بتاريخ (١٢-٠٨-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...