العليان يدشن جمعية الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة

العليان يقص شريط افتتاح مقر الجمعية (الشرق)

طباعة التعليقات

الطائفعبدالعزيز الثبيتي

دشن مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله العليان، جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة.
وقص العليان شريط افتتاح الجمعية، وتسلم الترخيص كأول جمعية في الطائف ترخص بعد دمج وزارة العمل مع الشؤون الاجتماعية.
كما زار مقر الجمعية وتجول فيه، وتفقد القسم النسائي، والتقى أعضاء مجلس الإدارة والعاملين وبعض المستفيدين من الجمعية.
وقال العليان إن الهدف من الزيارة الالتقاء برؤساء مجالس إدارة الجمعيات، ومديري العموم في الجمعيات الخيرية التعاونية، مبيناً أنه تم خلال الزيارة تكريم سبع من ذوي الإعاقة المتميزات في عدة مجالات. من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعيد الزهراني، أن حكومة خادم الحرمين الشريفين أولت ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماماً خاصاً، من خلال حث جميع مؤسسات الدولة الحكومية والأهلية على بذل الجهود، لتوفير الرعاية المناسبة لهم وتنمية قدراتهم واستثمار طاقاتهم باعتبارهم شريحة فاعلة في مسيرة التطوير والتنمية، ومنحهم كافة الحقوق.
وذكر أن الجمعية ستقدم خدماتها لجميع فئات التربية الخاصة وأسرهم في الطائف وما جاورها، من دعم صحي وإرشادي ونفسي وأسري، وتأهيل وظيفي ومهني، ومساعدة المجتمع وتوعيته على تجاوز سلبيات الإعاقة، والتصدي لها والتعامل الإيجابي معها، من خلال برامج الرعاية والوقاية والعلاج والتعليم والتأهيل والتدريب والتوعية، إلى جانب الخدمات المجتمعية والاستشارية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٢٨) صفحة (٦) بتاريخ (٢٧-٠٨-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...