«صيف رفحاء 37» ينطلق بـ «أوبريت للوطن رجال»

عدد من الزوار في موقع الفعاليات (الشرق)

طباعة التعليقات

رفحاءغدير المزهم

افتتح نائب محافظ رفحاء المكلف عواد عبدالله الشمري، أمس الأول، فعاليات مهرجان صيف رفحاء 37.
وأوضح رئيس اللجنة العليا للمهرجان رئيس بلدية المحافظة المهندس شمام بن سعيدان الشمري أن المهرجان هذا العام يأتي تحت شعار «يا حي ملفاكم»، وذلك بالتعاون مع إمارة الحدود الشمالية وهيئة السياحة والآثار في المنطقة، مشيراً إلى أن المهرجان يشتمل على معرض رؤية المملكة 2030، ومعرض لمركز السكر، ومعرض لمكافحة المخدرات، ومعرض لمركز طب الأسنان، إضافة إلى أركان خاصة للأسر المنتجة، وبعض الجهات الحكومية والأهلية.
وبين أن فعاليات المهرجان بدأت بأوبريت يحمل عنوان «للوطن رجال»، تلاه فقرات إنشادية لعدد من المنشدين، ثم عرض للثعابين، واختتمت الفعاليات بتوزيع الجوائز على الجمهور.
من جهة أخرى، شارك القطاع الصحي برفحاء في فعاليات مهرجان صيف رفحاء 37 ممثلاً بمركز السكر ومركز الأسنان التخصصي، وذلك في جناح خاص للمركزين، واشتملت على عديد من المطويات التي تختص بمرض السكر وُزعت على الزوار، إلى جانب عمل فحص نسبة السكر في الدم للزوار وتحديد موعد في مركز السكر للذين يشتبه في وجود مرض سكر لديهم.
كما قدم منسوبو مركز الأسنان شرحاً عن ما يقدمه المركز من خدمات علاجية للمرضى وإنجازاته، بالإضافة إلى توزيع المطويات الخاصة بعلاج وأمراض الأسنان على الزوار.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٢٩) صفحة (٥) بتاريخ (٢٨-٠٨-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...