مدرب الخليج أول ضحايا «جميل»

طباعة التعليقات
الباشا وباتريك

الباشا وباتريك

أصبح المدرب البلجيكي باتريك دي ويلد أول ضحايا دوري جميل للمحترفين، بعد أن توصلت إدارة نادي الخليج إلى قناعة تامة، بعدم جدوى استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد ثلاثة أشهر فقط من التعاقد معه، على خلفية فشله في قيادة الفريق إلى الفوز أمام الفيصلي (1 – 3)، والاتحاد (2-3) في الجولتين الأولى والثانية من الدوري.
ووفقا لمصادر “الشرق”، فإن إدارة الخليج ستحسم رسميا في اجتماعها اليوم برئاسة فوزي باشا ملف التدريب، بإقالة المدرب البلجيكي باتريك، وإسناد المهمة إلى مدرب الفريق السابق، التونسي جلال قادري، الذي سيصل صباح غد إلى سيهات، لقيادة الفريق في باقي منافسات الموسم الرياضي الحالي.
وينتظر أن يشهد اجتماع اليوم أيضا، عددا من القرارات التصحيحية للفريق، خلال فترة التوقف الحالي للدوري، أبرزها إلغاء عقدي الثنائي علاء ريشاني وراشد الرهيب.

الاستغناء عن ريشاني والرهيب

الخليج يقيل باتريك.. وقادري يصل غداً

جلال قادري

جلال قادري

سيهاتياسر السهوان

من المقرر أن تعلن إدارة نادي الخليج في مؤتمر صحفي مساء اليوم عن إقالة المدرب البلجيكي باتريك دي ويلد بعد ثلاثة أشهر فقط من التعاقد معه، على خلفية نتائجه المخيبة للآمال في أول جولتين من دوري جميل للمحترفين اللتين خسرهما أمام الفيصلي والاتحاد، على أن يكون بديله المدرب السابق، التونسي جلال قادري الذي كشفت المصادر أنه سيصل صباح غد الأربعاء إلى سيهات لقيادة الفريق في باقي منافسات الموسم الرياضي الحالي.
ووفقا للمصادر فإن المؤتمر الصحفي الذي يعقده رئيس النادي فوزي الباشا مع المشرف العام على كرة القدم حسين الصادق، سيشهد عددا من من القرارات التصحيحية للفريق خلال فترة التوقف الحالي للدوري، وأبرزها إلغاء عقدي الثنائي علاء ريشاني وراشد الرهيب، بعد إبلاغ الأول له البحث عن ناد آخر وابتعاد الثاني عن التدريبات لعدم الاقتناع بمستواه، لينضما إلى إبراهيم الإبراهيم وخالد الزيلعي والثنائي الأجنبي المالي تراوري والإيفواري ماهي، الذين ألغيت عقودهم مؤخراً رغم التعاقد معهما بداية الموسم الحالي.
يشار إلى أن المدرب التونسي جلال قادري سبق له أن قاد الخليج في الموسمين الماضيين في الدوري، وحقق معهم نتائج جيدة قادتهم لتحقيق المركز الثامن والسابع على التوالي، إلا أنه لم يجدد عقده مع الخليج بعد نهاية الموسم بسبب الخلافات التي عصفت بمجلس الإدارة السابق، لتقرر الإدارة التعاقد مع المدرب البلجيكي باتريك.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٣١) صفحة (١٤) بتاريخ (٣٠-٠٨-٢٠١٦)