يحمل آمال القطريين في تصفيات المونديال

كارينيو: المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة

كارينيو يستعرض مهاراته بالكرة خلال مباراة ودية لقطر (رويترز)

طباعة ١ تعليق

الدوحةأ ف ب

أعلن الأوروجوياني دانيال خوسيه كارينيو، مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، أمس الإثنين، تشكيلة رسمية من 23 لاعبا لمواجهة إيران الخميس في طهران، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.
ويختتم المنتخب تدريباته المحلية اليوم الثلاثاء قبل أن يتوجه إلى العاصمة الإيرانية، وأكد كارينيو أنه يضع الفوز كخيار أول في المباراة مع إيران.
وقال: «مواجهة إيران في الخطوة الأولى مهمة صعبة ومع ذلك فلا نشعر بالقلق ولا تسيطر علينا الثقة الزائدة. المنتخب الإيراني الحالي أقوى وأفضل من المنتخب الذي خاض التصفيات في المرحلة السابقة».
وأشار كارينيو إلى أن المنتخب القطري خاض فترة إعداد طويلة وصلت إلى شهر كامل حاول خلالها تجهيز اللاعبين من جميع النواحي الفنية والبدنية وأيضا المعنوية.
ونبه إلى صعوبة المواجهة الأولى مع إيران، وصعوبة التصفيات بشكل عام، وقال «المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة والجميع في قطر لديه أمل في الوصول إلى روسيا».
واللاعبون هم: ليكومت كلود أمين وخالد مفتاح وأحمد ياسر ومحمد موسى ومحمد عبد الله تريزور وعبد الرحمن محمد وكريم بوضياف وأحمد عبد المقصود وإسماعيل محمد والمعز علي ولويس مارتن (لخويا) وحسن الهيدوس وسعد عبد الله الشيب ومحمد كسولا وعبد الكريم حسن وعلي أسد وبدرو ميجل (السد) وسيباستيان سوريا ورودريجو تاباتا وعمر باري (الريان) وبوعلام خوخي (العربي) ومشعل عبد الله (الأهلي) وأكرم عفيف (سبورتينج خيخون الإسباني).

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٣١) صفحة (١٥) بتاريخ (٣٠-٠٨-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...