شكوك حول مشاركة اللاعب في تصفيات المونديال

برشلونة: تجديد عقد ميسي «قيد الدراسة»

ليونيل ميسي (أ ف ب)

طباعة التعليقات

برشلونةوكالات

قال رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو إن تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي قيد الدراسة حالياً.
وأكّد بارتوميو مجدداً أنّ إدارة برشلونة متمسكة لأبعد الحدود باستمرار أفضل لاعب في العالم مع بطل الدوري الإسباني للسنوات المقبلة: «ميسي لديه عامان في عقده، لكننا سوف نتحدث معه لتجديد عقده، لأننا نريده أن يستمر».
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت في وقت سابق أنّ إدارة برشلونة متفقة مع ليونيل ميسي على العقد الجديد وهي تنتظر الموعد المناسب للإعلان عنه.
وأضاف بارتوميو: «ميسي اللاعب رقم واحد في العالم».
ودافع رئيس برشلونة عن قضية التهرب الضريبي التي تلاحق ميسي مؤكداً ثقته بصاحب الـ 29 عاماً وقدرته على تجاوز هذه المشكلة.
من جهة أخرى، عاد مهاجم برشلونة ليونيل ميسي إلى الأرجنتين، لكن شكوكاً تحوم حول مشاركته مع بلاده في مباراتين بتصفيات كأس العالم لكرة القدم ضد أوروجواي وفنزويلا بعدما أكد ناديه أنه يعاني من آلام في عضلات الفخذ الخلفية.
وشارك ميسي في الفوز 1-0 على أتلتيك بلباو يوم الأحد، لكنه خضع لفحوص أمس الأول بعدما أقر بأن الإصابة تسبب له ألماً.
وقال برشلونة في بيان: «الفحوص أكدت أن ليونيل ميسي يعاني من آلام في العضلات. وافق الجهاز الطبي لبرشلونة والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على التقرير».
وأضاف: «سافر اللاعب إلى الأرجنتين للانضمام لمنتخب بلاده، وتقييم حالته سيقرر جاهزيته للعب في المباراتين».
وتحتل الأرجنتين المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 11 نقطة من ست مباريات بفارق نقطتين وراء ثنائي الصدارة أوروجواي والإكوادور.
وسيتولى المدرب إدجاردو باوسا قيادة الأرجنتين لأول مرة حين تستضيف أوروجواي في مندوسا غداً الخميس قبل أن تلعب في ضيافة فنزويلا في ميريدا بعد خمسة أيام لاحقة.
وانسحب بالفعل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وخافيير باستوري لاعب وسط باريس سان جرمان من التشكيلة بسبب الإصابة، لذا يأمل المنتخب الأرجنتيني وصيف بطل العالم 2014 أن يكون ميسي لائقاً بما يكفي للعب.
وفي وقت سابق هذا الشهر تراجع ميسي – الذي سجل 55 هدفاً في 133 مباراة دولية – عن قراره باعتزال اللعب الدولي بعد الهزيمة أمام تشيلي بركلات الترجيح في نهائي كأس كوبا أمريكا في يونيو.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٣٢) صفحة (١٤) بتاريخ (٣١-٠٨-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...