اجتماع طارئ لوضع حلول لـ «تقاطعات حرض».. الأحد

طباعة التعليقات

الخرجرائد العنزي

طالب المجلس البلدي في الخرج بعقد اجتماع طارئ مع كل من محافظة وبلدية ومرور الخرج، وذلك لوضع الحلول المناسبة ومعالجة تقاطعات طريق حرض الذي يشكل هاجساً مخيفاً لدى المواطنين.
وكان ملتقى الإعلاميين في محافظة الخرج أطلق في «تويتر» هاشتاقاً بعنوان #تقاطع_معارض_الخرج_يحصد_الأرواح»، وذلك بعد كثرة الحوادث والوفيات في هذا التقاطع، وآخرها ثلاث حوادث الثلاثاء.
وزار رئيس المجلس البلدي في المحافظة الدكتور مصلح العنزي، يرافقه عضوي المجلس فهد العتيبي، سفر الدوسري، أمس، وكيل المحافظة في الخرج صقر الدعجاني، وذلك لتسليم خطاب الاجتماع وتوضيح مخاطر الطريق.
وقدم وكيل المحافظة شكره للمجلس على حرصه واهتمامه بهذا الموضوع.
من جهته، قال رئيس المجلس البلدي في الخرج إن تقاطعات طريق حرض تشكل تهديداً حقيقياً ويجب التعامل معها بالشكل الصحيح من قبل الجهات ذات العلاقة.
وأضاف أن المجلس البلدي أرسل خطاباً لكل من بلدية ومرور الخرج لحضور الاجتماع والخروج بنتائج عاجلة وسريعة لحين الرفع بهذا الموضوع لوزارة النقل، مبيناً أن الاجتماع سيعقد الأحد المقبل.
وقدم رئيس وأعضاء المجلس البلدي شكرهم وتقديرهم لوكيل المحافظة على سرعة الاستجابة، وكذلك للإعلاميين في المحافظة لحرصهم على طرح مشكلات المحافظة في سبيل إيجاد الحلول.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٣٤) صفحة (٦) بتاريخ (٠٢-٠٩-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...