مدافع دولي بديلاً للكاميروني في الخليج

المشامع: اختلافنا حول صفقة بوبا طبيعي.. والاتفاق له وضع خاص

علي المشامع

طباعة التعليقات

سيهاتياسر السهوان

كشف نائب رئيس نادي الخليج علي المشامع عن وجود اختلاف في وجهات النظر داخل مجلس الإدارة حول عملية انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم المحترف الكاميروني أمينو بوبا إلى الاتفاق، مشيراً إلى أن الاختلاف في الآراء أمر طبيعي في أي مجلس إدارة قوي، ولكل عضو في المجلس حرية في إبداء رأيه حول هذا الموضوع أو غيره، ويبقى القرار النهائي الذي نتخذه يمثل كافة أعضاء المجلس.
وأكد المشامع في تصريحه لـ «الشرق» أن بوبا لاعب محترف، وحصل على عرض مناسب يفوق ما قدمناه له، وسعينا بكل الطرق للإبقاء عليه ولمدة 3 أشهر لمعرفتنا بقيمته الفنية، ولكنه رفض، وفي النهاية لا نستطيع ولا نرغب في إجبار لاعب على البقاء معنا، وهو يرغب في الانتقال، خاصة أن النادي سيستفيد مادياً من قيمة الصفقة، ولم يخسر بل بالعكس تماماً، مضيفاً أن «الاتفاق كان له وضع خاص في الصفقة نظراً لمواقف الاتفاقيين مع النادي».
واستطرد: «اللاعب سينتقل في النهاية بموافقتنا كمجلس إدارة، ولكننا لن نوقع معه المخالصة والانتقال قبل أن يوضح الحقائق لوسائل الإعلام بتسلم كافة حقوقه، وأنه أخطأ بحق النادي الأدبي بعد ظهوره الإعلامي الأخير، والإدلاء بمعلومات غير صحيحة منافية للواقع، والبداية كانت بجلوسه مع رئيس النادي فوزي الباشا وحسين الصادق فور وصوله من المطار مساء أمس الأول، ثم الاجتماع بمدير الاحتراف جعفر السليس مساء أمس لمناقشة موضوع انتقاله والاتفاق على آخر اللمسات المتعلقة بالموضوع».
وأعلن المشامع عن اقتراب النادي من التوقيع مع لاعب دولي بديل لبوبا، وقال: «اللاعب ذو قيمة فنية عالية، ولعب مع منتخب بلاده خلال اليومين الماضيين في تصفيات كأس العالم، وسنعلن عن كل ما يتعلق به خلال الأيام القليلة المقبلة».
وفيما يتعلق باللاعب المبتعد علاء ريشاني قال: «اللاعب مبتعد بسبب عقوبة إدارية، وهناك محاولات لتقريب وجهات النظر، وإن شاء الله يعود خلال الفترة المقبلة».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٤٠) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٨-٠٩-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...