السبيعي: تفهمنا ظروف غيابه لكننا سنطبق اللائحة الداخلية

جفين يعود إلى الرائد .. والعقوبة تنتظره

جفين البيشي «يمين» في مباراة سابقة للرائد

طباعة التعليقات

القصيمإبراهيم الصالحي

ينتظر أن تصدر إدارة نادي الرائد عقوبة إدارية ضد مدافع الفريق الأول لكرة القدم جفين البيشي بسبب غيابه المتواصل عن تدريبات الفريق دون عذر مبرر.
وانضم جفين البيشي إلى تدريبات الرائد أمس بعد غياب استمر أسبوعا كاملا، لكن عودة اللاعب لن تعفيه من تطبيق اللائحة الداخلية بحقه بحسب ما أكده عضو الإدارة ومشرف الفريق عبدالله السبيعي.
وكشف السبيعي أنهم بصدد تطبيق اللائحة الداخلية المعتمدة من قبل لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم على المدافع جفين البيشي.
وقال السبيعي في تصريحات خاصة لـ»الشرق»: «اجتمعنا مع اللاعب بحضور المدرب، وتفهمنا ظروفه، لكن ذلك لن يعفيه من تطبيق اللائحة المعتمدة من قبل لجنة الاحتراف، خصوصا أن جميع اللاعبين وقعوا على هذه اللائحة»، مشيرا إلى أن اللاعب سينخرط في تدريبات انفرادية على فترتين صباحية ومسائية اعتبارا من صباح اليوم لتعويض ما فاته في الفترة الماضية.
وأشاد السبيعي بانضباط وجدية اللاعبين في التدريبات، مبينا أن البرنامج الإعدادي للفريق خلال فترة التوقف يسير وفق ما خطط له تماما، والجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي ناصيف البياوي يبذل جهودا كبيرة من أجل تجهيز اللاعبين وإعدادهم بالصورة المطلوبة، لا سيما أن الفريق ينتظره الأهم أمام التعاون في مباراة الديربي ضمن الجولة الثالثة من دوري «جميل للمحترفين»، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يؤدون تدريباتهم بروح معنوية عالية ولا يوجد إصابات في صفوف الفريق.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٤٢) صفحة (١٤) بتاريخ (١٠-٠٩-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...