إنريكي: لا خلاف مع لاعبي برشلونة

لويس إنريكي

طباعة التعليقات

برشلونةرويترز

قلل مدرب برشلونة لويس إنريكي من أحاديث عن وجود خلاف مع لاعبي بطل إسبانيا بعد خسارة مفاجئة على ملعبه أمام ألافيس، وعبر عن أمله في أن يعيد الأمور إلى نصابها عندما يستضيف سيلتيك في مستهل مشوارالفريق بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
وذكر موقع دياريو جول الرياضي الإسباني على الإنترنت أمس، أن بعض اللاعبين ردوا على توبيخهم عقب الخسارة 1/2 يوم السبت الماضي باستجواب لويس إنريكي عن قراره إجراء 8 تغييرات على التشكيلة.
وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي أمس: «نتحدث عقب كل مباراة لتصحيح الأشياء وتعزيز جوانب أخرى، لكن ما يحدث في هذه الاجتماعات يهم اللاعبين والجهاز الفني فقط. دائما نتحدث مع اللاعبين لمحاولة وضعهم على الطريق الصحيح للفوز بالمباريات».
وتجرع برشلونة أول هزيمة في 12 مباراة رسمية، وقال لويس إنريكي عنها إنها جيدة للاعبين للعودة من جديد في أسرع وقت ممكن عقب الخسارة من ألافيس الوافد الجديد لدوري الأضواء.
وأشار لويس إنريكي إلى نجاحه مع الفريق في الفوز بالثلاثية في أول مواسمه والدوري وكأس الملك الموسم الماضي: «هذا الفريق يملك تاريخا رائعا وقضينا عامين رائعين معا. في بعض الأحيان نبدو وكأننا لا نقهر لكن قد يحدث ذلك من حين إلى آخر».
وأضاف: «الفريق رد بشكل جيد. الجميع كان منزعجا للغاية بالتأكيد لأنهم لا يريدون الخسارة ولم يعتادوا على ذلك في ملعبهم. الفاصل الزمني بين مبارياتنا هو الأقصر. اللاعبون ينتظرون على أحر من الجمر اللعب مجددا في نو كامب».
وتغلب برشلونة على سيلتيك 1/3 في مباراة ودية قبل بداية الموسم في يوليو الماضي، وسيقابله مجددا للمرة الثالثة في أربع سنوات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٤٥) صفحة (١٤) بتاريخ (١٣-٠٩-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...