السالم: ننتظر وقفة جماهير الدانة

التوغولي سادات يرمم دفاع الخليج

السالم يتقدم لاعبي الخليج في التدريبات (الشرق)

طباعة التعليقات

سيهاتياسر السهوان

تعاقدت إدارة نادي الخليج مع المدافع الدولي التوغولي سادات أكوريكو، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم بعد اجتيازه الفحص الطبي، ليكون بديلا عن المدافع الكاميروني أمينو بوبا الذي انتقل إلى صفوف الاتفاق.
وشارك التوغولي سادات فور وصوله إلى سيهات في تدريبات الخليج مساء أمس الأول، لكن مشاركته في مباراة الفريق أمام الباطن مساء الجمعة المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين تتوقف على مدى جاهزيته البدنية والفنية.
وكان فريق الخليج قد استأنف تدريباته أمس على ملعبه في سيهات بعد أن منح المدرب التونسي قادري اللاعبين إجازة لمدة يومين بعد انتهاء المعسكر الداخلي الذي أقيم في الدمام لمدة أسبوع ولعب خلاله الفريق مباراة ودية واحدة أمام الفتح وكسبها بهدف مهاجمه البرازيلي سانتوس. واشتملت الحصة التدريبية على الجانب اللياقي عبر عدة محطات لتعويض يومي الراحة ثم طبق اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية واختتم بمناورة وسط الملعب.
من جهته، أكد قائد فريق الخليج عبدالله السالم صعوبة المرحلة المقبلة من الدوري بالنسبة لفريقه، خاصة بعد أن مني بالخسارة في الجولتين الأولى والثانية، مشيراً إلى أن فترة التوقف جاءت في وقت مناسب لترتيب الأوراق وتصحيح أوضاع الفريق، متمنياً وقفة جماهير الدانة في المدرجات مع الفريق والمساهمة في تحقيق أول فوز هذا الموسم.
وقال السالم :»فريقنا سيظهر بشكل مغاير في المباراة المقبلة أمام فريق الباطن العنيد والطامح لتقديم صورة ممتازة في أول ظهور له في الدوري، كما أن اكتمال عناصر الفريق بالأجانب سيضيف للفريق جوانب قوة». وأضاف «لاشك أن عودة المدرب قادري لقيادة الفريق تعطينا دافعا أكبر بسبب قوة الانسجام بيننا وبينه، كما أننا نعرف طريقة تفكيره وتكتيكه، وسنثبت نجاحنا معه خلال الجولات المقبلة».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٤٦) صفحة (١٤) بتاريخ (١٤-٠٩-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...