نوّه بما تسخِّره حكومة خادم الحرمين من جهود لتوفير الأمن والراحة للحجاج

أمير جازان لمسؤولي المنطقة: تعاونوا لتحقيق الصالح العام

الأمير محمد بن ناصر مستقبلاً المهنئين بالعيد (واس)

طباعة التعليقات

جيزان ـ الشرق

شدد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، على ضرورة تضافر الجهود والتعاون لما يحقق الأهداف المرجوة ويخدم الصالح العام.
جاء ذلك خلال استقباله في قصره، أمس، المحافظين ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل وجمعاً من المواطنين، الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.
ورفع الأمير محمد بن ناصر باسمه ونيابة عن جميع أهالي المنطقة التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية العظيمة على الجميع باليمن والخير والعزة والتمكين، منوهاً بما تسخِّره حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود جبارة في توفير أسباب الأمن والراحة لحجاج بيت الله الحرام من منظومة متكاملة من الخدمات.
واستعرض ما تشهده منطقة جازان من تطور ونمو في مختلف المجالات في هذا العهد الزاهر، داعياً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
وأشاد الأمير محمد بن ناصر، بما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام لكل ما فيه خير ونماء البلاد والاستمرار في المواكبة التنموية الشاملة في كل المجالات وفي مختلف المناطق والمحافظات، وتقديم كل ما يخدم الأمتين العربية والإسلامية في شتى بقاع المعمورة.
من جهته، عبّر ناصر معافا في كلمة الأهالي، عن سعادة الجميع بهذه المناسبة العظيمة، مبرزاً الجهود التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والعمل الدائم لراحة الحجيج وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان. كما قدم التهنئة باسم أهالي المنطقة للأمير محمد بن ناصر بمناسبة عيد الأضحى، معرباً عن تقدير الجميع لجهوده في تطوير وتنمية المنطقة. وتسلّم أمير جازان في ختام الحفل، هدية تذكارية باسم أهالي المنطقة بهذه المناسبة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٤٦) صفحة (٦) بتاريخ (١٤-٠٩-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...