زيدان يشيد بروح اللاعبين

رونالدو: مباراة سبورتنج تحذير للمستقبل

رونالدو لحظة تسجيل هدف الريال (رويترز)

طباعة التعليقات

برشلونةرويترز

قال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إن الفوز الصعب على سبورتنج لشبونة يجب أن يكون رسالة تحذير لبطل أوروبا الذي حول تأخره في أربع دقائق ليفوز 2-1 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأدرك رونالدو التعادل في شباك الفريق الذي لعب له في سنواته الأولى في الدقيقة 89 بعد أن افتتح برونو سيزار التسجيل لسبورتنج قبل أن يحرز ألفارو موراتا هدف الفوز لحامل اللقب في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
ورغم الأجواء الاحتفالية بالفوز بعد نهاية المباراة فإن رونالدو وجه تحذيرا لزملائه في الفريق الملكي.
وقال رونالدو للصحفيين «هذا هو ريال مدريد، والعودة في المباريات جزء من خصوصية هذا الملعب. لكن يتعين أن يكون بمنزلة تحذير للمستقبل».
وأضاف: «لا يمكننا أن نقدم مثل هذا الأداء؛ لأن الفرق المنافسة ستستغل ذلك. بالنسبة لي أداء سبورتنج لم يكن مفاجئا».
وهدف رونالدو هو الهدف رقم 95 له في البطولة ليبتعد في صدارة قائمة هدافي البطولة عبر كل العصور بفارق تسعة أهداف عن ليونيل ميسي أقرب منافسيه الذي أحرز ثلاثة أهداف في فوز برشلونة 7-0 على سيلتيك يوم الثلاثاء الماضي.
ورفض قائد منتخب البرتغال الاحتفال بهدفه في مرمى فريقه السابق الذي هز شباكه مرتين من قبل لكن مع مانشستر يونايتد في مباراتين في دوري الأبطال في 2007. وتابع: «لا يمكنني الاحتفال. هذا هو الفريق الذي صنعني وأحترمه بشدة. وسيبقى دائما في قلبي».
وأشاد المدرب زين الدين زيدان بروح الفريق القتالية؛ حيث تفادى أن يكون أول حامل لقب منذ ميلان في 1994 يخسر المباراة الأولى في النسخة التالية.
وقال زيدان: «نشعر بالسعادة لأننا كنا واثقين من تحويل تأخرنا حتى النهاية ولم نستسلم». وأضاف: «في بعض الأوقات تواجه منافسين يلعبون بشكل مذهل، لكن فريقي لعب بشكل رائع وقام بعمل كبير، وحصل على مكافأته».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٤٨) صفحة (١٥) بتاريخ (١٦-٠٩-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...