منفذ حالة عمار يودع الحجاج بالهدايا

طباعة التعليقات

تبوك ـ واس

باشرت مختلف الأجهزة والقطاعات الحكومية في لجنة أعمال الحج والعمرة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار بمنطقة تبوك، أمس الأول، تنفيذ المرحلة الثانية من أعمالها في توديع حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى أوطانهم، بعد أن أدوا مناسك الحج وسط منظومة من الخدمات والتسهيلات بمتابعة وإشراف مباشر من أمير منطقة تبوك، المشرف العام على أعمال الحج بالمنفذ، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز.
وقال وكيل إمارة منطقة تبوك نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة محمد الحقباني لـ»واس»، إن الإدارات الحكومية المشاركة في تنفيذ المرحلة الثانية تباشر مهامها في خدمة حجاج بيت الله الحرام، بعد أن تم تنفيذ المرحلة الأولى المتمثلة في استقبال الحجاج.
ونوه إلى متابعة أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج بالمنفذ يومياً وتوجيهه لجميع الإدارات، ببذل أقصى الجهود لخدمة الحجاج، إلى جانب تقديم هدية خادم الحرمين الشريفين، وهي نسخة من القرآن الكريم لكل حاج وحاجة.
وأكد الحقباني أن جميع العاملين في مدينة الحجاج، سواء من منسوبي لجنة الإشراف العام على أعمال الحج والعمرة أو الإدارات الحكومية والقطاعات المدنية والعسكرية المشاركة، يواصلون أعمالهم بكل تفان، تحقيقاً لتطلعات القيادة وتقديم أفضل خدمة لهم وتسهيل عبورهم لأراضي المملكة سالمين غانمين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٤٩) صفحة (٥) بتاريخ (١٧-٠٩-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...