غداً أول أيام شهر رمضان

قادري للخلجاويين: لا تظلموا الفريج

قادري خلال تدريبات الخليج

طباعة التعليقات

سيهاتياسر السهوان

دافع مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، جلال قادري، عن حارس مرمى فريقه مسلم آل فريج، مبرئاً إياه من التسبب في تراجع نتائج الفريق جراء وقوعه في أخطاء كلفت فريقه نزف النقاط في الجولات الماضية.
وقال :”إن أفضل حراس العالم يرتكبون أخطاء ويتعرضون إلى هبوط في المستوى خلال فترة معينه شأنهم شأن بقية اللاعبين، لكن الحارس المميز هو الذي يعود لتألقه السابق وهذا ما يتطلع له الخلجاويون”، مطالباً جماهير الفريق بعدم القسوة على آل فريج كونه يعتبر من أفضل الحراس في المملكة، وأسهم في الإنجازات التي تحققت طوال السنوات الأربع الماضية، وما حدث في الآونة الأخيرة لا يقلل من إمكاناته الكبيرة كحارس مرمى مميز قادر على العودة إلى تمثيل المنتخب مجدداً.
وأضاف: “اجتمعنا كجهاز فني وإداري مع مسلم لمناقشته حول الأخطاء التي حدثت في الفترة الأخيرة لإصلاحها وكذلك لتعزيز الثقة فيه كونه يعتبر بتعاون زملائه اللاعبين صمام أمان لمرمى الدانة”.
وفيما يتعلق بمواجهة النصر اليوم، أكد قادري أن فريقه سيخوض المباراة من أجل الظفر بنقاطها، مشيراً إلى أنه يدرك صعوبة اللقاء كون الخليج سيحل ضيفاً على فريق قوي كالنصر، إلا أنه على ثقة كبيرة بأن يقدم لاعبوه مباراة كبيرة ويتوجون ذلك بنتيجة إيجابية.
وتابع : “عملنا خلال الأيام الماضية على تحضير الفريق نفسياً وبدنياً وفنياً، ومن خلال العودة للثوابت والتركيز الذهني واللعب بواقعية سيعود إلى مستواه المعهود”.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٥٤) صفحة (١٤) بتاريخ (٢٢-٠٩-٢٠١٦)