إنريكي يرد على باوزا:

الحرب الكلامية لا تفيد ميسي

ليونيل ميسي                            (أ ف ب)
طباعة التعليقات

برشلونةوكالات

رفض مدرب برشلونة لويس إنريكي الدخول في حرب كلامية مع مدرب الأرجنتين إدجاردو باوزا بخصوص ليونيل ميسي.
وانتقد باوزا فريق برشلونة لكثرة إشراك مواطنه ما تسبب في إصابته وحرمانه من المشاركة في مباراتي بلاده المقبلتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا ضد البيرو والباراجواي في أوائل الشهر المقبل.
وقال باوزا الذي يشرف على المنتخب الأرجنتيني منذ أغسطس: «يبعثون إلينا برسائل يطلبون فيها أن نولي عناية خاصة بميسي، في حين لا يعملون هم على حمايته. إنه يلعب جميع المباريات».
ورأى إنريكي في مؤتمر صحافي أن «إصابة أفضل لاعب في العالم خبر سيئ للغاية بالنسبة للجميع، ليس لمشجعي برشلونة وحسب بل لكل من يستمتع بكرة القدم»، مؤكداً بخصوص ما قاله مدرب المنتخب الأرجنتيني: «أنا لا أريد أن أدخل في عالم الآراء لأن ذلك يتسبب في تفاقم الوضع. في الواقع، نحن كلنا نبحث عما هو الأفضل بالنسبة لميسي وجميع اللاعبين في نادينا».
وتعامل برشلونة بشكل ممتاز مع غياب ميسي عن الفريق خلال الفترة ذاتها من الموسم الماضي وتحمل الثنائي البرازيلي نيمار والأورجوياني لويس سواريز كامل المسؤولية بشكل ممتاز من خلال قيادته للفوز بثماني مباريات من أصل عشر.
وتطرق إنريكي إلى هذه المسألة قائلاً: «لحسن الحظ، كان رد فعل الفريق مذهلاً عندما افتقدنا ميسي لمدة شهرين ونصف الشهر على ما أعتقد. نحن ما زلنا نملك فريقاً رائعاً. لطالما قلت إننا أقوى بوجود ميسي لأنه وبكل بساطة الأفضل، لكننا نملك أيضاً ما يكفي من الموارد لكي نتفوق على منافسينا وهذا هو الهدف الذي وضعناه لأنفسنا».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٥٧) صفحة (١٥) بتاريخ (٢٥-٠٩-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...