أهالي الباحة يحتفلون بذكرى التأسيس.. اليوم

الأمير مشاري بن سعود

طباعة التعليقات

الباحةعلي الغامدي

يرعى أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود في متنزه غابة رغدان، مساء اليوم، حفل أهالي المنطقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة.
ويتضمن الحفل كلمة للأهالي وفلكلورات ولوحات شعبية تحكي أهمية هذا اليوم، بالإضافة إلى عدد من القصائد الشعرية، وسيختتم بالألعاب النارية، بمشاركة مجموعة من طلاب المنطقة.
كما تنظم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري، بعد غدٍ، احتفالها بهذه المناسبة بمشاركة طلاب المدارس.
من جهة أخرى، يرأس أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود في قاعة الاجتماعات بديوان الإمارة، اليوم، جلسة مجلس المنطقة في دورته الثانية لهذا العام.
وذكر أمين عام مجلس المنطقة نايف الغامدي أنه سيتم عقد 5 جلسات تستمر لمدة 3 أيام، مبيناً أن الجلسة الأولى والافتتاحية تتضمن كلمة لأمير المنطقة، ويطلع مجلس المنطقة على أهم القرارات التي صدرت في الدورة ال86 «الأولى» للعام المالي 1437/1438هـ وماذا تم بشأنها، كما يطلع على خطاب وزير الشؤون البلدية والقروية بشأن طلب زيادة تعدد أدوار المباني بالمنطقة، وما تم من إجراءات حول هذا الشأن، بالإضافة إلى إطلاع المجلس على محضر لجنة التنسيق والمتابعة في دورته ال21 للعام المالي 1437/1438هـ.
وأضاف، أنه سيتم خلال الجلسة الثانية مناقشة محضر لجنة التعليم والثقافة والشباب ومناقشة محضر لجنة الخدمات والمرافق العامة، مشيراً إلى أن الجلسة الثالثة والرابعة ستناقش في طياتها محاضر لجنة التنمية الزراعية وتطوير الغابات ولجنة الخدمات الصحية والبيئية ولجنة التنمية الاجتماعية والأسرية، بالإضافة إلى لجنة التنمية الاقتصادية والسياحية ولجنة التنمية الإدارية والقوى العاملة.
وأبان أمين عام مجلس منطقة الباحة، أن الجلسة الخامسة والأخيرة ستخصص لمناقشة القرارات والتوصيات التي أعدت من قبل الأمانة العامة لمجلس المنطقة في محضر الجلسات، وفق ما ورد في تقارير ومحاضر اللجان التي تم استعراضها في جلسات دورة المجلس الحالية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٥٨) صفحة (٥) بتاريخ (٢٦-٠٩-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...