«فندق موفنبيك سيتي ستار جدة» يفتح أبوابه أمام العملاء

طباعة التعليقات
الفخامة في تفاصيل الفندق

الفخامة في تفاصيل الفندق

فتحت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك أبواب فندق موڤنبيك سيتي ستار جدّة، المنشأة الأوروبية الطراز في واحدة من أسرع مدن المملكة العربية السعودية نموّاً. الفندق المكون من 228 غرفة هو المنشأة الثالثة لشركة الضيافة السويسرية في جدة، والحادية عشرة لها في المملكة ويتميز بتصميم تتناغم فيه الكلاسيكية في الداخل والخطوط العصرية في واجهته، بينما يتيح أحدث تسهيلات الراحة.
ويتميز الفندق الذي ينتمي إلى فئة الـ 5 نجوم بموقع مثالي بالقرب من مركز الحارثي للمعارض والعرب مول، ويبعد 15 دقيقة فقط عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي، ويلبّي متطلّبات المسافرين من قطاعات الأعمال والترفيه والمؤتمرات والمعارض.
وتم توقيع العقد لإدارة فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة مع مجموعة الطيار للسفر، وهي شركة رائدة في قطاع السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط والمجموعة الوحيدة في هذا القطاع المدرجة في البورصة في المملكة العربية السعودية.
وقال الرئيس التنفيدي للمجموعة عبدالله الداوود إنه تم اختيار شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك لإدارة المنشأة نظراً «لسجلها القوي في إدارة منشآت ناجحة عبر مدينة جدة والمملكة العربية السعودية».
وأضاف: «نحن لذا واثقون أن مشروعنا الجديد، فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة، سيرسي معايير جديدة في الضيافة في هذه المنطقة من المدينة، ويلبّي متطلبات قطاعي الأعمال والسياحة الترفيهية المزدهرة».
وتتضمن تسهيلات الفندق ثماني قاعات مرنة للاجتماعات يضيئها نور النهار وهي مزوّدة بأحدث التجهيزات السمعية البصرية، وقاعة أنيقة للحفلات تتسع لحوالي 600 شخص ونادي ومنتجع المها الصحي وبركة سباحة رائعة عند أعلى المبنى.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٦٥) صفحة (١٣) بتاريخ (٠٣-١٠-٢٠١٦)