مدرب برشلونة: لا نملك أي أعذار لخسارتنا أمام سيلتا فيجو

لويس إنريكي

طباعة التعليقات

برشلونةرويترز

لا يملك لويس إنريكي مدرب برشلونة، أي أعذار بعد خسارة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 4-3 في ضيافة سيلتا فيجو وفقدان فرصة انتزاع صدارة المسابقة أمس الأول. وافتقد برشلونة لاعبه البارز ليونيل ميسي، وجلس القائد أندريس إنييستا وخافيير ماسكيرانو صاحب الخبرة على مقاعد البدلاء. ودفع برشلونة ثمن ذلك سريعاً بعدما انهار وتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 3-0 مع نهاية الشوط الأول.
وقال لويس إنريكي الذي يتأخر فريقه بنقطتين عن أتليتيكو وريال مدريد صاحبي الصدارة، وبنقطة واحدة عن أشبيلية ثالث الترتيب «لا يمكنني أن أشعر بالرضا. أهدرنا فرصة تصدُّر الدوري قبل فترة التوقف بسبب إقامة مباريات دولية». وأضاف «لم نكن في المستوى المطلوب بعيداً عن أول 15 دقيقة.
استغل المنافس الأخطاء ولم نصنع له أي مشكلات. لا نملك أي أعذار عن التأخر بنتيجة 3-0 مع نهاية الشوط الأول أمام سيلتا». وأكد المدرب أنه يتحمل بشكل تام مسؤولية الخسارة والظهور بشكل متواضع، لكنه قال إنه غير نادم على تشكيلة الفريق في اللقاء. وأضاف في مؤتمر صحفي «ليس لدي ما أندم عليه. أكثر إنسان يشعر بالإحباط بعد هذه الهزيمة هو أنا، لكن مهمتي اتخاذ القرارات».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٦٦) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٤-١٠-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...