أمير القصيم للخطباء والدعاة: اتخذوا الأسلوب الحسن الذي يدخل القلوب

الأمير فيصل بن مشعل خلال زيارته فرع الشؤون الإسلامية في المنطقة (واس)

طباعة التعليقات

بريدة ـ الشرق

أكد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أهمية الاعتناء بالمساجد والندوات والمحاضرات التي تُعقد فيها، حاثّاً على اتخاذ الأسلوب الحسن الذي يدخل القلوب ويحتوي الناس في الخطب والندوات والمحاضرات الدعوية، وأن يكون هذا ديدن الخطباء والدعاة في المنابر، وأن يكون الحس الأمني والشرعي من الأولويات لدى المسؤولين في الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لأنهم هم من رجال المرحلة، وأن يكونوا على مستوى التحدي على أداء هذه المرحلة بما يخدم الدين والوطن.
جاء ذلك في كلمة له خلال زيارته، أمس، فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة، حيث تجوّل في أقسام ومرافق الفرع، مستمعاً إلى شرح موجز من مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في القصيم الشيخ عبدالله المجماج عن ما يحتويه كل قسم ودوره في العمل.
واطلع الأمير فيصل بن مشعل، على آلية سير العمل في الفرع والخدمات التي يقدمها لبيوت الله ومنسوبيها وسبل تطوير العمل الإداري والدعوي لمواكبة المتغيرات المطردة في المجتمع.
والتقى بمديري الإدارات والأقسام والموظفين، حيث استمع الجميع إلى توجيهاته لتحقيق رؤية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بالارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية للمواطنين وتسهيل الإجراءات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٦٩) صفحة (٤) بتاريخ (٠٧-١٠-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...