شرطة عسير تضبط 3 مصانع خمور يديرها وافدون

طباعة التعليقات

أبها ـ الشرق

ضبطت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة عسير، خلال جولاتها الميدانية على عدد من محافظات ومراكز المنطقة الأسابيع الماضية، ثلاثة مصانع للخمور يديرها عدد من الوافدين المقيمين ومجهولي الهوية من الجاليات الآسيوية، الذين امتهنوا صناعة المسكر وترويج المخدرات بأنواعها المختلفة. وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد زيد القحطاني أن الحملات المكثفة التي نفذتها القوة أسفرت عن ضبط 13 برميلاً سعة 250 لتراً مملوءة بالعرق المسكر، و63 عبوة سعة 1.5 لتر مملوءة بنفس المادة، بالإضافة إلى ضبط 85 حبة كبتاجون، و13 قطعة من الحشيش المخدر.
وأفاد أن الحملة أطاحت بعدد من مروجي المخدرات والعرق المسكر في كل من محافظة خميس مشيط، وحي الموظفين في أبها، ومركز السودة، وقرية الشبارقة والملاحة، وعقبة آل الشيخ في محافظة أحد رفيدة، وضبطت بحوزتهم سلاحين من نوع «كلاشنكوف»، و29 عياراً نارياً، مبيناً أن القوة تمكنت من ضبط الجناة وإتلاف المضبوطات وإحالتهم للجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق معهم.
وأكد الرائد القحطاني استمرار الحملات الأمنية والجولات الميدانية التي تنفذها قوة المهمات في مراكز الشرط في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، بإشراف ومتابعة مستمرة من مدير شرطة المنطقة اللواء صالح القرزعي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٧٤) صفحة (٦) بتاريخ (١٢-١٠-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...