الملك يقبل وساطة الشيخ عبد الله بن جاسم ال ثاني ويفتح منفذ سلوى لحجاج قطر

إدارة لحقوق المرضى في مستشفى وادي الدواسر

زوار في مكتب حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى (الشرق)

طباعة التعليقات

وادي الدواسرمسفر القحطاني

دشن مدير مستشفى محافظة وادي الدواسر العام الاختصاصي فهد الممخور، إدارة حقوق وعلاقات المرضى، وكذلك الحسابات الخاصة بها في مواقع التواصل الاجتماعي «توتير» وتطبيق «الواتسآب»، وذلك بعد أن تم تجهيز مقرها في الصالة الرئيسة بالمستشفى، لتحقيق أهدافها الاستراتيجية والتطويرية في خدمة المراجع والمريض.
وأوضح الممخور، أن تدشين إدارة حقوق وعلاقات المرضى والحسابات الخاصة بها، هي إحدى المراحل التطويرية لتعزيز آلية التفاعل مع مراجعي المستشفى من المرضى أو ذويهم، وتهدف إلى إتاحة الفرصة لهم لإبداء وجهات نظرهم واستقبال شكاويهم حول الخدمة الصحية المقدمة لهم. وأكد أهمية برامج التواصل الاجتماعي المرتبطة بإدارة حقوق وعلاقات المرضى لتكون حلقة وصل بين المريض أو ذويه لاستقبال اقتراحاتهم وشكاويهم ومعالجتها على وجه السرعة، مشيراً إلى أن الجميع بإمكانه التواصل مع حساب توتير «prrd_wdh»، أو من خلال الاتصال على «0568399709»، على مدار الساعة.
وأضاف الممخور، أن إدارة حقوق وعلاقات المرضى أطلقت مبادرة «بطاقة الأولوية الخاصة»، التي تعنى بخدمة المرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة والغسيل الكلوي وكبار السن، وتحتوي على بطاقة تحمل اسم المريض ورقم ملفه الطبي، حيث يتمتع حاملها بخدمات ذات أولوية من الرعاية الطبية الفورية لحاملها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٧٦) صفحة (٤) بتاريخ (١٤-١٠-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...