أمير جازان يشدد على مراقبة الأودية وجريان السيول

الأمير محمد بن ناصر يطلع على تقرير الدفاع المدني (واس)

طباعة التعليقات

جيزان ـ الشرق

أشاد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، بالجهود التي بذلها جهاز الدفاع المدني بالمنطقة خلال هطول الأمطار وجريان السيول، ونجاح التنسيق مع الجهات المعنية بأعمال وتدابير الدفاع المدني، وكذلك الأعمال التطوعية في الحالة المطرية التي تعرضت لها المنطقة مؤخراً، مشدداً على ضرورة متابعة ومراقبة الأودية والسدود وجريان السيول بمجراها الطبيعي، وتكثيف عمليات السلامة وتطبيق وتأمين جميع الاشتراطات والمتطلبات بمختلف المواقع التجارية والجهات الحكومية، حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، أمس، مدير الدفاع المدني السابق بالمنطقة اللواء سعد الغامدي، بمناسبة تقاعده، ومدير عام الدفاع المدني بجازان المعين اللواء علي العمري، بحضور وكيل الإمارة للشؤون الأمنية سلطان السديري.
ورحّب الأمير محمد بن ناصر بالجميع، متمنياً لمدير الدفاع المدني السابق بجازان التوفيق في حياته المقبلة، ومقدراً جهوده التي بذلها خلال فترة عمله بالمنطقة. كما هنأ مدير عام الدفاع المدني اللواء العمري، بهذه الثقة، متمنياً له التوفيق في مهام عمله وجميع زملائه من منسوبي الدفاع المدني لتقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم بالمنطقة. وتسلّم الأمير محمد بن ناصر التقرير الخاص بالحالة المطرية التي شهدتها منطقة جازان خلال الفترة الماضية «الرباب»، التي استمرت خلال الفترة من 23 شوال إلى 15 ذي القعدة الماضي، واستمع لشرحٍ موجزٍ من مدير الدفاع المدني اللواء العمري حول التقرير، وكيفية التعامل مع كميات الأمطار والسيول، وما تم خلال تلك الفترة من حالات إنقاذ وتعامل مع السيول ومياه الأمطار، مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود والتعاون التام من قبل مختلف الجهات الأمنية والخدمية ومنها أمانة المنطقة والبلديات والصحة والمستشفيات والطرق والنقل والعمل، وذلك جنباً إلى جنب لتحقيق كل الأهداف المرجوة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٧٦) صفحة (٤) بتاريخ (١٤-١٠-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...