«ضمان الشرقية» يستقبل المستفيدين في مقره الجديد بالدمام

مراجعون في المبنى الجديد (الشرق)

طباعة التعليقات

حفر الباطنمساعد الدهمشي

باشر موظفو مكتب الضمان الاجتماعي في المنطقة الشرقية، أمس، مهامهم في المبنى الجديد الكائن غرب الدمام، بديلاً عن موقعه السابق.
ويحتوي المبنى الجديد الذي بلغت القيمة الإجمالية لإنشائه 14 مليوناً و500 ألف ريال، وبمساحة إجمالية تبلغ 3000 متر مربع، على ثلاثة أدوار تشتمل على صالتين تضمَّان 12 كاونتراً مجهزة تجهيزاً كاملاً بكافة الخدمات وبأجهزة الحاسب الآلي ومكاتب إدارية وصالة اجتماعات، مع تهيئة كاملة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف للسيارات.
وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية سعيد الغامدي، أن الوزارة لا تالو جهداً في دعم وتنفيذ مشاريعها الاجتماعية، ومنها إنشاء مبنى جديد لمكتب الضمان الاجتماعي في غرب الدمام، الذي يعتبر نقلة نوعية وخدمية كبيرة في قطاع الضمان الاجتماعي، ويعزز من الأعمال الجليلة والمتميزة في مجالات خدمة المجتمع والمساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية بين أفراده في ظل الدعم المتواصل من حكومتنا الرشيدة.
وأضاف أن عدد مكاتب الضمان الاجتماعي في المنطقة الشرقية يقدَّر بثمانية مكاتب للرجال، وثلاثة للنساء، مبيناً أن مكتب الضمان في مقره الجديد سيخدم المستفيدين في حاضرة الدمام، والخبر، والجبيل، ورأس تنورة، والنعيرية.
يُذكر أن عدد مكاتب الضمان الاجتماعي على مستوى المملكة تبلغ ما يقارب 115 مبنى في 13 منطقة بقسميه رجالاً ونساءً.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٧٦) صفحة (٥) بتاريخ (١٤-١٠-٢٠١٦)