سفلتة 102 كيلو متر طولي من شوارع الطائف

طباعة التعليقات

الطائفعبدالعزيز الثبيتي

أنهت أمانة الطائف صيانة وسفلتة 360 موقعاً في أنحاء المحافظة خلال الأشهر الستة الماضية، كما باشرت معالجة 190 بلاغاً لأعمال الصيانة والترقيع والسفلتة في نطاق شبكة الطرق الداخلية.
وبلغت مساحة السفلتة والكشط وإعادة السفلتة في الطائف بطول 102 كيلو متر، منها سفلتة للطبقة الثانية بشوارع وطرق مختلفة بطول 42 كيلو متراً، وسفلتة 60 كيلو متراً لشوارع جديدة، كما قامت الأمانة بإجراء مسوحات ميدانية لجميع الشوارع الرئيسة والفرعية في المدينة، وتحديد حالتها، ووضع البرامج الزمنية لصيانتها وفق الإمكانات والمخصصات.
وكشفت الأمانة أن انتشار وسوء تنفيذ حفريات الخدمات التي تنفذ من قبل مقاولي الجهات الخدمية الأخرى تؤثر بشكل سلبي على الشوارع وفاعلية أعمال الصيانة، وأكدت استمرار التنسيق مع مختلف الجهات لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة للأهالي والزوار والسائحين.
يذكر أن الأمانة قامت بتعديل مناسيب أغطية المنهولات وغرف التفتيش بكافة المواقع التي خضعت لأعمال الكشط والسفلتة، كما عززت جهود المتابعة والمعالجة لكافة أغطية المنهولات وغرف التفتيش التي تخصها وباقي الجهات في أنحاء المحافظة حفاظاً على سلامة المواطنين، إضافة إلى تجاوبها مع كافة البلاغات والشكاوى بهذا الصدد.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٧٦) صفحة (٥) بتاريخ (١٤-١٠-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...