إسقاط عصابة تزييف عملات

طباعة التعليقات

أسفر تنسيق بين شرطتي محافظتي عنيزة والرس عن إلقاء القبض على 4 أشخاص في العقد الثالث من العمر متهمين بتزييف عملات نقدية وترويجها. وأعلن الناطق باسم شرطة منطقة القصيم، الرائد بدر السحيباني، تمكُّن دوريات أمن محافظة عنيزة من ضبط مواطنَين متهمَين بتزييف العملات النقدية بعد محاولتهما الفرار على متن مركبةٍ كانا يستقلانها. فيما نجحت شرطة محافظة الرس في ضبط المتهمَين الآخرين والكشف عن معملٍ استخدمه الأربعة لهذا الغرض.

مبالغ مزورة ضبطت بحوزة المتهمين                 (الشرق)

مبالغ مزورة ضبطت بحوزة المتهمين (الشرق)

تنسيق أمني يُطيح بـ 4 متورطين في تزييف وترويج عملات

بريدةمساعد الدهمشي

أثمر تنسيق أمني بين شرطتي محافظتي عنيزة والرس، عن التوصل إلى أربعة متهمين في العقد الثالث من العمر متورطين بتزييف وترويج العملات النقدية.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني أن دوريات أمن محافظة عنيزة تمكنت من ضبط مواطنيّن متهميّن بتزييف العملات النقدية بعد محاولتهما الفرار على مركبةٍ كانا يستقلانها، فيما نجحت شرطة محافظة الرس من ضبط المتهمين الآخريّن والكشف عن معملٍ استخدمه المتهمون لهذا الغرض.
وقال إنه تم العثور بحوزتهم على عملات مزيفة تزيد في مجموعها على 53 ألف ريال، إضافةً إلى جهاز لطباعة العملات المقلدة، ومبلغ مالي قدره خمسة آلاف ريال، ومادة أخرى مخدرة.
وأضاف الرائد السحيباني أن المتهمين أقروا عند سماع أقوالهم بمسؤوليتهم اتجاه ذلك، وأن عدداً من أصحاب البلاغات المقيدة بهذا الخصوص استطاعوا التعرف عليهم، مبيناً أنه جرى بعد ذلك إيداعهم التوقيف وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٨١) صفحة (٦) بتاريخ (١٩-١٠-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...