كتيبة برشلونة ترعب خفافيش فالنسيا

ليونيل ميسي (أ ف ب)

طباعة التعليقات

برشلونةوكالات

يأمل فريق برشلونة في مواصلة مشوار مطاردة الصدارة عندما يحل ضيفا ثقيلا على فالنسيا اليوم على ملعب الأخير «ميستايا» ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
برغم مواجهته فالنسيا العريق، إلا أن زيارة برشلونة ستكون أمام فريق عانى كثيراً مطلع الموسم بخسارته مبارياته المتتالية. بيد أن فالنسيا نهض من كبوته وحقق 3 انتصارات في مبارياته الأربع الأخيرة. ويخوض برشلونة اللقاء منتشياً من فوزه الساحق على مانشستر سيتي القوي ومدربه السابق بيب جوارديولا برباعية نظيفة الأربعاء الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، منها ثلاثية لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميس أفضل لاعب في العالم خمس مرات.
وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (29 عاماً) بقي احتياطياً في المباراة السابقة في الدوري، قبل أن يدخل ويسجل إثر غيابه بسبب تمزق في عضلات فخذه خلال التعادل مع غريمه أتلتيكو مدريد 1-1 في 21 سبتمبر الماضي.
وأعلن برشلونة بطل إسبانيا لكرة القدم الخميس أن نجميه جيرار بيكيه وجوردي ألبا سيغيبان ثلاثة أسابيع وأسبوعين على التوالي جراء الإصابة.
ويفقد برشلونة في لقاء اليوم ثنائي خط الدفاع جيرارد بيكيه وجوردي ألبا بسبب تعرضهما إلى الإصابة خلال مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.
وسيغيب النجمان عن مباريات برشلونة ضد فالنسيا اليوم، وغرناطة في 29 الحالي، وإشبيلية في 6 نوفمبر المقبل في الدوري الإسباني، وعن مواجهة الإياب مع مانشستر سيتي في إنجلترا في الأول من الشهر المقبل.
وفي مباريات أخرى اليوم، يلتقي إسبانيول مع إيبار وغرناطة مع سبورتينج خيخون وريال سوسيداد مع ألافيس.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٨٤) صفحة (١٥) بتاريخ (٢٢-١٠-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...