«العلاقات الإنسانية وأثرها على الإنتاجية» في «تعليم القرى»

طباعة التعليقات

الباحةالشرق

نفذ مكتب التعليم بالقرى برنامجاً تدريبياً عن بعد لقائدات ووكيلات المنطقة، بعنوان «العلاقات الإنسانية وأثرها على الإنتاجية في العمل».
وتضمن البرنامج الذي شاركت فيه 59 متدربة عدداً من المحاور أبرزها: مدخل ومقدمة وتعريف للعلاقات الإنسانية، والعلاقات الإنسانية في الإسلام، وتمت مناقشة أهميتها وأهدافها وأسسها بداية نشأة مدرسة العلاقة الإنسانية، ومساوئ المدرسة الكلاسيكية، ومبادئ العلاقات الإنسانية، وأنواع علاقات قائد المدرسة، ومتى تكون العلاقات الإنسانية سلبية، وأخيراً سلبيات عدم تطبيق العلاقات الإنسانية داخل بيئة العمل.
وصاحب البرنامج عروض بوربوبينت وأوراق عمل ومقاطع فيديو، ومناقشات مع المتدربات، وشهد تفاعلاً كبيراً من الجميع، ونال استحسان جميع المتدربات.
كما شاركت مديرة إدارة الإشراف التربوي بالباحة منى عدنان، بمداخلة صوتية شكرت فيها مشرفة القيادة المدرسية المدربة نوال الهلالي على مبادرتها الرائعة والمميزة الخاصة بالبرنامج، وشكرت جميع المتدربات على الاشتراك فيه والتفاعل الجيد مع المدربة، كما شجعت القائدات على تنفيذ مثل هذه البرامج المميزة وتطبيق ما تم اكتسابه بالبرنامج من معلومات ومهارات لأهمية العلاقات الإنسانية في بيئة العمل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٨٤) صفحة (٦) بتاريخ (٢٢-١٠-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...