أمير الباحة يفتتح المبنى الجديد لبلدية المخواة

الأمير مشاري خلال تجوله في مبنى البلدية (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةعلي الغامدي

افتتح أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود اليوم، مبنى بلدية محافظة المخواة الجديد الذي تبلغ تكلفة إنشائه 95 مليوناً و717 ألف ريال.
‏وكان في استقباله لدى وصوله ‏مبنى بلدية المخواة، أمين منطقة الباحة المهندس محمد المجلي، ومحافظ المخواة الدكتور محمد دادا، ورئيس بلدية المخواة المهندس ‏سعيد الزهراني، ‏وعدد من المسؤولين في المحافظة. وقام أمير الباحة بقص الشريط ثم أزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع، مستمعاً إلى شرح مفصل من رئيس بلدية المخواة المهندس سعيد الزهراني عن المشروع الذي تم إنشاؤه على مساحة 1796 متراً مربعاً، ويتكون من ثلاثة طوابق تحتوي على 81 مكتباً وصالة اجتماعات والمرافق الأخرى.
كما اطلع على عدد من اللوحات التوضيحية للمشاريع البلدية المنفذة والجاري تنفيذها في محافظة المخواة، حيث استمع إلى شرح من رئيس بلدية المخواة الذي بين أن قيمة المشاريع البلدية الجاري تنفيذها حالياً في المحافظة ومراكزها بلغت أكثر من 85 مليون ريال، وبلغت قيمة المشاريع الجاري إنهاء ترسيتها مبلغ 127 مليون ريال، مشيراً إلى أن البلدية وقعت عقود 30 موقعاً استثماريّاً.
واطلع الأمير مشاري بن سعود على المخطط المحلي التفصيلي لمدينة المخواة وأنظمة المباني، ونظام تعدد الأدوار والحيز العمراني لعدد من قرى المحافظة، وشاهد والحضور، عرضاً مرئيّاً عن مراحل إنشاء مبنى بلدية المخواة وعدد من المشاريع البلدية والخدمية الجاري تنفيذها في المحافظة.
وأعرب أمير الباحة عن شكره لرئيس ومنسوبي بلدية المخواة على جهودهم في تحسين الخدمات بما يحقق الراحة والرفاهية للأهالي، مؤكداً أهمية بذل المزيد من الجهود والعمل على تحسين أداء الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى المجالات.
من جهة أخرى، استقبل أمير منطقة الباحة، أمس، أمين عام جمعية البر الخيرية في المخواة الدكتور سعيد العمري، وأعضاء مجلس الإدارة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٨٦) صفحة (٦) بتاريخ (٢٤-١٠-٢٠١٦)